فتح تحقيق بمستشفى اشمون لاختفاء سرير

Advertisemen
فتح تحقيق بمستشفى اشمون لاختفاء سرير
تم فتح باب التحقيق داخل المستشفى العام اشمون في محافظة المنوفية وذلك بعدما تم اكتشاف اختفاء احد الاسرة من داخل قسم الولادة في المستشفى جاء ذلك على لسان الطبيبة هناء سرور وكيل اول وزارة الصحة بمحافظة المنوفية والتي اشارت بدورها الى بدء التحقيقات بمجرد التوصل الى اختفاء سرير الولادة من اجل التوصل الى المتهمين ومحاسبة جميع المهملين والمتلاعبين في هذا الموضوع.

كما اكدت الطبيبة هناء وكيل وزارة الصحة خلال تصريحات خاصة لجريدة " اليوم السابع " الى انه تم احالة الحادثة الى النيابة العامة من اجل البدء في التحقيقات والتوصل الى المسئولين عن هذا الاهمال الجسيم حيث ان اختفاء السرير يعني حرمان مريض من التمتع بحقه في العلاج داخل المستشفى فالامر ليس بسيطا على الاطلاق كما قد يتخيل البعض.

كان منذ ايام قليلة، قد قام رئيس مركز اشمون هشام بيومي بمتابعة التطورات والاوضاع داخل مستشفى اشمون العام والتأكد من الالتزام بقوانين العمل وقد رافقه عدد من رؤساء الاحياء وافراد الشرطة والامن.

وكان قد تم احالة نحو تسعة واربعين طبيبا في تخصصات مختلفة الى التحقيق وذلك بتهمة مغادرة العمل اثناء دوام العمل بالمستشفى ودون الحصول على اذن رسمي من ادارة المستشفى وقد اشار بيومي الى ضرورة تحقيق الانضباط والالتزام الكامل في العمل من اجل تيسير الوضع على المواطنين المستفيدين من الخدمات المقدمة في المستشفى.

كما حرص رئيس مركز المدينة على رفع جميع الاشغالات المتواجدة امام المستشفى كما شدد على ضرورة اتخاذ جميع الاجراءات القانونية والتدابير اللازمة من اجل منع حدوث مثل هذه المخالفات في المستقبل كما اشار الى ضرورة تنظيم المرور والتخلص من الازدحام المروري الذي يعيق الحركة المرورية لوسائل النقل المختلفة.
Advertisemen