تشييع جنازة والد ابو تريكة بعد العشاء الى مدافن العائلة

Advertisemen

تحدد موعد اقامة صلاة الجنازة على روح والد لاعب منتخب مصر والنادي الاهلي السابق محمد ابو تريكة عقب اداء صلاة عشاء مساء اليوم في مسجد ابو سنة في مركز ناهيا بمدينة بولاق الدكرور حيث انتقل الى رحمة الله اليوم بعد صراع طويل مع المرض.

كما تحدد ان يتم دفن جثمان والد اللاعب الكبير في مقابر عائلته في مدينة ابو رواش وكان والد اللاعب الخلوق محمد محمد ابو تريكة قد وافته المنية اليوم بينما كان ولده في قطر حيث يعمل كمحلل رياضي لمباريات كرة القدم لصالحقنوات بي ان سبورت الرياضية.

كانت اسرة لاعب النادي الاهلي السابق قد بدأت في اعداد تجهيزاتها من اجل اقامة صلاة الجنازة على المرحوم.

كان والد اللاعب ابو تريكة قد مر بأزمة صحية اضطر على اثرها الالتحاق بالمستشفى وظل بها لعدة ايام ولكن حالته الصحية لم تظهر اي تحسن حتى اصيب بأزمة قلبية اليوم وانتقل الى جوار ربه اليوم الاحد.

كان المجلس الاداري للنادي الاهلي برئاسة محمود طاهر واللواء شيرين شمس المدير التنفيذي للفريق وجهاز النادي للكرة والادارة قد اصدر بيانا رسميا نعوا فيه والد اللاعب محمد ابو تريكة.

كان اللاعب محمد ابو تريكة قد دخل في حالة من الحزن واجهش في البكاء المتواصل عندما بدر اليه خبر وفاة والده، وكان اخوة ابو تريكة يرغبون في ان يظل خبر وفاة والدهم سرا حتى لا يعلم به ابو تريكة ويعود الى مصر ويتم القبض عليه بعدما وضعته السلطات في مصر على قائمة الارهابيين الممنوعين من السفر لاتهامه بتمويل الجماعة المحظورة ولكن علم اللاعب بخبر وفاة والده واصر على ان يعود الى ارض الوطن من اجل يواري ابيه الثرى في حضوره.
Advertisemen