اول تصريحات للسيدة نادية عبده اول امرأة في منصب محافظ

Advertisemen
اول تصريحات للسيدة نادية عبده اول امرأة في منصب محافظ
اعلنت السيدة نادية عبده والتي تولت منصب محافظ البحيرة في اول تصريح لها اليوم اثر توليها مسئولية محافظة البحيرة اليوم انها ستعمل على قدم وساق من اجل اتمام المشروعات البنية التحتية الاساسية بالمحافظة الى جانب مشروعات التنمية والتي تأتي ضمن خطط الدولة والحكومة المصرية .

واضافت نادية عبده في تصريحات خاصة لموقع " اليوم السابع " ان مشكلة المياه في البحيرة تأتي على رأس اولوياتها حيث ستعمل على الانتهاء من هذه المشكلة تماما قبل انتهاء العام الجاري، كما ستكون القرى الاكثر احتياجا ضمن اولويات اجندتها للعمل داخل محافظة البحيرة حيث ستسعى الى استكمال جميع الخدمات والمشروعات التي توقفت لسبب او لاخر. وتعتبر نادية عبده هي اول امرأة في تاريخ مصر الحديث يسند اليها منصب محافظ وقالت نادية الى ان ذلك يأتي ضمن خطة رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي في اعطاء الفرصة للمرأة المصرية لاثبات نفسها خاصة وان العام الحالي تم تخصيصه ليكون عام المرأة المصرية.

كانت نادية عبده قد صرحت بأنها ستحاول ان تبذل قصارى جهدها من اجل اثبات ان المرأة المصرية جديرة بتولي مثل هذه المناصب الحيوية والهامة في الدولة، كما ستحرص على ان تكون قدر المسئولية الكبيرة التي اسندت على عاتقها حتى تكون عند حسن ظن المواطنين في محافظة البحيرة وحسن ظن الحكومة والرئاسة المصرية.

كما صرحت نادية الى ان الرئيس السيسي اصدر تعليماته بضرورة ازالة جميع العقبات التي تقف امام المستثمرين من اجل اتاحة الفرصة لمشاركتهم في المشروعات التنموية المختلفة داخل المحافظات المصرية مشيرة الى ان هذا العام سيتم انجاز العديد من المشروعات في المجالات المختلفة داخل محافظة البحيرة وستشهد انجازات كثيرة والتي ستضيف الكثير للمحافظة ولمواطنيها.
Advertisemen