ام تقتل ابنها بسبب فشله الدراسي في مركز طامية في محافظة الفيوم

Advertisemen Advertisemen
ام تقتل ابنها بسبب فشله الدراسي في مركز طامية في محافظة الفيوم
تسببت ام متحجرة القلب في مقتل ابنها وذلك نتيجة ضربه بشكل موحش وتعذيبه الشديد بعدما قامت بربطه باحد الحبال وتركه متدليا من سقف المنزل داخل احد الغرف وذلك مركز طامية في محافظة الفيوم.

كان قد وصل تقريرا الى اللواء قاسم حسين رئيس مديرية الامن في الفيوم وذلك من جانب المستشفى المركزي بطامية حيث وصل اليهم الطفل " يوسف م. س. " ويبلغ من العمر اثنى عشر عاما وهو طالب بالصف السادس الابتدائي والذي يعيش مع اسرته المقيمين في عزبة خليفة يونس ضمن قرية المقاتلة وكان قد وصل الطفل في المستشفى بعدما لفظ انفاسه الاخيرة.

وبعد اجراء سلسلة من التحريات وبعدما قام افراد النيابة العامة باستجواب افراد عائلة الطفل المتوفى من بينهم شقيقته التي تدعى " علا " وتبلغ من العمر ثلاثة وعشرين عاما وهي ربة منزل وشقيقته الاخرى التي تدعي " فاطمة " وتبلغ نحو ثمانية عشر عاما حيث اقرا ان امهما والتي تسمى " انهار ع. ح. " وعي ربة منزل انها كانت دائمة توجيه اللوم لاخيهما وفرض العقاب الجسدي عليه عن طريق الضرب والتقييد بالحبال والحبس داخل احد الحجرات بالمنزل وذلك بسبب انه كان ضعيفا دراسيا في المدرسة ويحصل على درجات سيئة في اغلب المواد الدراسية ذلك الى جانب حبه الشديد للعب وشقاوته وفرط حركته المزعج، لذا ذات يوم قامت الام بتقييد الطفل وتعليقه بالحبل من سقف احد الغرف بالمنزل وتركته بالساعات دون ابداء اي رحمة وذلك بحجة تخويفه ولكن خلال ساعات قليلة كان الطفل المسكين قد فارق الحياة وبناء عليه تم القاء القبض على الام وبمواجهتها اعترفت بجريمتها الشنعاء وتم تحرير محضر بالواقعة استعداد لعرضه على النيابة العامة.
Advertisemen