الزمالك يضمن البقاء في الكأس بثنائية

Advertisemen
الزمالك يضمن البقاء في الكأس بثنائية
نجح نادي القلعة البيضاء في تخطي الدور الثاني والثلاثين من بطولة كأس مصر بهزيمة نادي الاوليمبي بثنائية نظيفة وذلك خلال المباراة التي اقيمت على استاد بتروسبورت بين الفريقين مساء يوم الجمعة.

وبهذه النتيجة نجح نادي الزمالك في الصعود الى دور الثمانية من الكأس بهدفين تم احرازهما خلال الشوط الثاني من خلال باسم مرسي في الدقيقة الثانية والخمسين من خلال ركلة عرضية من اللاعب احمد رفعت والهدف الثاني جاء بأقدام اللاعب محمود عبد العاطي دونجا في الدقيقة الحادية والثمانين من ركلة قوية على بعد ياردات طويلة عن مرمى شباك نادي الاوليمبي.

كان الشوط الاول قد جاء باهتا نتيجة الاداء غير المثير من كلا الفريقين حيث لم يشهد اي هجمات حقيقية على مرمى اي منهما، ومع بداية الشوط الثاني جاء اداء نادي الزمالك افضل كثيرا من الشوط الاول حيث شهد تشكيل العديد من الهجمات والكرات العرضية على مرمى الاوليمبي ونجح في احراز هدفين منهما من خلال هجمة قوية من احمد رفعت وسجلها باسم مرسي وركلة قوية من خارج منطقة الجزاء بقدم محمود دونجا.

وخلال الشوط الثاني اجرى محمد حلمي المدرب الفني لنادي الفارس الابيض التغييرات الثلاثة الخاصة به حيث قام بالاستعانة بمصطفى فتحي بديلا عن اللاعب محمد ابراهيم خلال الدقيقة الخامسة والستين ثم قام بالتبديل الثاني باختيار اللاعب ايمن حفني واخراج احمد جعفر خلال الدقيقة السبعين بينما في الدقيقة التاسعة والسبعين استعان باللاعب حسام باولو بديلا عن المهاجم باسم مرسي.

كان الطابع العام للمباراة غير مثير وغير حماسي حيث جاء اغلب اداء اللاعبين في وسط الملعب محاولين استخلاص الكرة وخاليا من اي هجمات حقيقية باستثناء الهجمات التي نتج عنها اهداف الزمالك في الشوط الثاني من المباراة.
Advertisemen