القبض على سائق اتوبيس العمال ببلبيس الهارب

Advertisemen Advertisemen
القبض على سائق اتوبيس العمال ببلبيس الهرب
نجحت قوات وافراد الامن التابعة لمديرية امن الشرقية من القاء القبض على سائق اتوبيس العمال يوم الاثنين وذلك بعدما فر هاربا عقب تصادم اتوبيس العمال الذي كان يتولى قيادته مع سيارة نقل محملة وذلك على طريق بلبيس – العاشر من رمضان والذي تسبب في وفاة نحو ثلاثة عاملين واصابة نحو خمسة وعشرين شخص اخر من العمال.

كان قد وصل الى اللواء رضا طبلية رئيس مديرية امن الشرقية تقريرا من اللواء هشام خطاب رئيس المباحث الجنائية بمحافظة الشرقية حول حدوث تصادم بين اتوبيس محمل بالعمال التابعين لاحدى الشركات الموجودة في مدينة العاشر من رمضان وسيارة نقل على طريق بلبيس – العاشر من رمضان.

كما تمكنت قوات الامن من القاء القبض على ابراهيم الـ ا. والذي يبلغ من العمر نحو ثلاثة وثلاثين عاما بعدما قفز هاربا من الاتوبيس قبل الاصطدام مع سيارة النقل متسببا في حدوث وفيات واصابات في صفوف العمال.

كانت قد انتقلت سيارات الاسعاف على الفور الى مكان الحادث حيث وصلت الى هناك نحو اربعة عشر سيارة لنقل المصابين الى المستشفيات لتلقي العلاج اللازم واجراء العمليات الجراحية للحالات التي تطلب التدخل الجراحي ونقل الجثث الى المشرحة.

كان في وقت سابق قد وقع الحادث بين الاتوبيس الذي يحمل عمال احدى شركات العاشر من رمضان وهي شركة السويسرية للملابس الجاهزة واحد سيارات النقل على الطريق السريع الذي يربط بلبيس والعاشر من رمضان ووقع الحادث امام احد شركات تصنيع المكرونة، وقد توصلت التحريات الى ان الحادث قد وقع نتيجة خطأ من سائق اتوبيس عمال الشركة حيث انه كان يسير عكس الاتجاه مما تسبب في التصادم مع سيارة نقل اخرى متسببا في وقوع وفيات واصابات.
Advertisemen