يلا شوت مواعيد مباريات اليوم الخميس 8 - 2 - 2017 دوري جميل السعودي وكأس مصر والقنوات الناقلة

Advertisemen
نقدم لكم تغطية جدول مواعيد مباريات اليوم الخميس 8-2-2017 للتسهيل على عشاق الساحرة المستديرة من معرفة ميعاد اذاعة مباريات اليوم يلا شوت فى جميع الدوريات العربية والعالمية للاستعداد لمشاهدة المتعة الكروية لفريقك المفضل، والليلة ينتظر الجماهير السعودية والمصرية انطلاق مجموعة من المباريات فى الدوريات المحلية لكبار الفرق التى لها جماهير ومشجعين ينتظرون فوز فريقهم للاستمرار فى منافسة الدوري والكاس المصري.

توقيت مباريات دوري جميل السعودي للمحترفين

  • موعد مباراة الهلال والفيصلي

تقام مباراة الهلال والفيصلي في منافسات الأسبوع الثامن عشر، والمباراة ستقام على  استاد مدينة الملك سلمان بن عبدالعزيز الرياضية، في تمام الساعة 07:15 السابعة والربع بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 08:15 الثامنة والربع بتوقيت مكة المكرمة.

يدخل فريق الهلال مباراة اليوم وهو يحتل المركز الثاني من دوري جميل للمحترفين وببرصيد أربعون نقطة، أما الفيصلي يدخل المباراة وهو في المركز العاشر من الدوري السعودي للمحترفين وبرصيد نقاط سبعة عشر نقطة فقط.
  • موعد مباراة الاهلي والقادسية

كما تقام اليوم مباراة القادسية والأهلي في تمام الساعة 07:15 السابعة والربع بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 08:15 الثامنة والربع بتوقيت مكة المكرمة، والمباراة على استاد الأمير محمد بن فهد، ضمن مباريات اليوم لدوري جميل السعودي،

يدخل فريق الأهلي وهو يحتل صدارة الدوري السعودي للمحترفين وبرصيد 41 نقطة أقتنصهم من لعب سبعة عشر مواجهة للآن ، كما يحتل فريق القادسية المركز الحادي عشر من الدوري السعودي وبرصيد سبعة عشر نقطة ونتمنى مشاهدة ممتعة مع مباريات دوري جميل للمحترفين.

ميعاد مباريات اليوم فى كأس مصر

  • موعد مباراة الاسماعيلي وسموحة

ومن مباريات اليوم مباراة هامة ضمن مباريات كأس مصر ماتش الإسماعيلي وسموحة في دور الـ16 الذي يقام علي ملعب بتروسبورت، في تمام الساعة 06:00 السادسة مساء بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 07:00 مساء السابعة بتوقيت مكة المكرمة.

قام مدرب الإسماعيلي فرانز شتراكا، بعقد صفقات مع ستة لاعبين وهم إسلام عبد النعيم، والكولومبي دييجو كالديرون، ونادر رمضان، محمد هاشم، والغاني ريتشارد بافور، كما أن سيشارك اللعب ضمن تشكيلة الإسماعيلي الثنائي شريف عبد الفضيل، وشكري نجيب، وهذا بعد تعافيهم من الإصابة، وكان اللاعب شريف عبد الفضيل مصاب بشد في العضلة الضامة، أما اللاعب شكري نجيب، كان يعاني من شد عضل في العضلة الأمامية، كما أنهى فريق الإسماعيلي تدريباته أمس الأربعاء أستعداداً لخوض مباراته اليوم أمام سموحة.
Advertisemen