وفاة الفنان صلاح رشوان عن عمر يناهز 66 عامًا بعد صراع طويل من مرض السرطان

Advertisemen
وفاة الفنان صلاح رشوان عن عمر يناهز 66 عامًا بعد صراع طويل من مرض السرطان
وفاة الفنان صلاح رشوان اليوم حيث توفي عن عمر يناهز 66 عام وقام نقيب الممثلين أشرف زكي بالإعلان من خلال تصريحات خاصه له على أن الفنان الكبير صلاح رشوان توفي بعد صراع طويل من مرض السرطان حيث كان يكمل علاجه في فرنسا بأحدى المستشفيات كما أن صلاح رشوان يعد من أشهر وأكبر الفنانين العمالقة بالفن وعلى الشاشة المصرية حيث أنه له العديد من الأعمال القوية المتواجدة في أذهان جماهيره .

وفاة الفنان صلاح رشوان

وقام الطبيب المعالج للفنان بالتأكيد على أن الفنان صلاح رشوان كان يعاني من مرض السرطان من فترة كبيرة للغاية وأستمر في العلاج بمصر ولكن عندما تدهوت حالتة الصحية توجه إلى فرنسا في أحدى المستشفيات من أجل إستكمال العلاج الخاص به ولكن حالتة الصحية تدهورت للغاية وتمت وفاته منذ ساعات مضت .

جنازة الفنان صلاح رشوان

ولقد أكد نقيب الممثلين أشرف زكي على أنه سوف يتم تحديد موعد العزاء ومكانه وسوف يتم بالبدء في كافة الإجراءات الخاصة عن مراسم الدفت بعد أن يتم وصول جثمان صلاح رشوان من مدينة فرنسا .

ولقد صرحت المصادر الإخبارية على أن الفنان الراحل صلاح رشوان كان يعاني من مرض السرطان وتم نقله إلى لمستشفى فرنسا من أجل تلقي كامل العلاج له كما أنه حصل على بكاليورس المعهد الفني ومن أشهر الأعمال الخاصة به هو مسلسل المال والبنون ومسلسل الدالي بينما من أبرز الأعمال له السينمائية كان عمل الطاووس وأهمل القمة وتمضي الأيام وغيرها من الأعمال الأخرى له.
Advertisemen