جماهير مصر في الجابون لمساندة المنتخب فى نهائى كاس امم افريقيا 2017

Advertisemen
جماهير مصر في الجابون لمساندة المنتخب فى نهائى كاس امم افريقيا 2017
حرص عدد كبير من الجماهير المصرية على مؤازرة منتخب مصر الوطني في مباراته النهائية في بطولة كأس الامم الافريقية التي تقام في الجابون والتي يواجه خلالها منتخب الكاميرون مساء اليوم في مباراة من المتوقع ان تكون مثيرة ومليئة بالمفاجآت.

كان الاف المواطنين قد حرصوا على السفر الى الجابون من اجل مساندة لاعبي المنتخب الوطني في مشوارهم في الحفاظ على اللقب الافريقي خلال مباراة الليلة مع اسود الكاميرون، كما حرصت ايضا جماهير الكاميرون على السفر للجابون لدعم لاعبي منتخب بلادهم.

وكانت الجماهير سواء المصرية او الكاميرونية قد نجحت في سرقة اضواء كاميرات الصحف ووسائل الاعلام المختلفة خلال حرصهم على حضور المباراة النهائية لمنتخب بلادهم في النسخة الحادية والثلاثين من كأس البطولة الافريقية في الجابون خاصة ان الحضور الجماهيري خلال المباريات الفائتة كان ضعيفا للغاية منذ ان انطلقت البطولة الافريقية في الرابع عشر من شهر يناير الماضي.

وخلال المواجهة النارية الليلة، يسعى منتخب الفراعنة الى حسم اللقب الافريقي لصالحه محققا رقما قياسيا جديدا باضافة الكأس الثامن الى منتخب مصر وذلك بعدما نجح في افوز بالبطولة لسبع مرات سابقة خلال تاريخ المنتخب مع البطولة الافريقية والتي انطلقت لأول مرة في العام 1957.


كان المنتخب الوطني المصري قد التقى المنتخب الكاميروني مرتين في المباراة النهائية وتغلب عليه مرتين وذلك خلال عامي 1986 وعام 2008، وبينما نجح المنتخب الكاميروني في التتويج باللقب الافريقي اربع مرات من قبل.

كان المنتخب المصري قد حقق انجازا خلال البطولة الحالية عندما تصدر المجموعة الاولى ثم فاز على المغرب في دور الثمانية ثم حقق فوزا غاليا على بوركينا فاسو في مباراة نصف النهائي ليلتقي الليلة اسود الكاميرون في مواجهة صعبة من اجل حسم اللقب لصالحه.
Advertisemen