أخر وأهم أخبار الزمالك اليوم السبت 11-2-2017 البطولة الثالثة يغوز بها الزمالك كأس السوبر

Advertisemen
أخبار الزمالك اليوم

متابعة حصرية لأخر وأهم الأخبار الرياضية اليوم من خلال أستعراضنا لكافة المواقع والصحف الرياضية نتعرف على أخر وأهم أخبار القلعة البيضاء أخبار لاعبي الزمالك وأخر الصفقات لهذا العام واستعدادات الزمالك لمباراة الإنتاج الحربي.

فوز الزمالك بكأس السوبر
لعب أمس فريق الزمالك مباراة السوبر والتي جمعت بينه وبين فريق الأهلي والتي أقيمت على ملعب بن زايد الإمارات، حيث أستطاع الزمالك الفوز بالمباراة من ركلات الترجيح بنتيجة 3-1 وهذا بعن أنتهاء المباراة بالتعادل السلبي دون أهداف .
نتيجة مباراة السوبر الأهلي والزمالك
أتسمت مباراة الأمس بالحذر من الفريقين وحرص كل فريق على الدفاع عن مرماه وكان يبدو على لاعبي الفريقين الاجهاد، وانتهت المباراة بدون أهداف، وفاز الزمالك بالمباراة من ركلات ترجيح لمباراة السوبر، سجل ضربة ترجيحية لفريق الأهلي أحمد حجازي، بينما ضاعت ركلتين من النادي الأهلي من حسام غالي مؤمن زكريا وحسام جمعة، ركلات ترجيح الزمالك باسم مرسي وأحمد رفعت واسأمه إبراهيم.

أستعدادات الزمالك لمباراة الإنتاج الحربي في الدوري المصري
يستعد المدرب الفني لفريق الزمالك محمد حلمي لمباراة الإنتاج الحربي والتي ستقام الأربعاء القادم في الساعة 20.00 بتوقيت القاهرة، وسيبدأ لاعبو الزمالك والذين لم يشاركو في مباراة السوبر أمس أول التدريبات اليوم السبت مع مدرب الأحمال البرازيلي ماركو رودريجو،على أن يستأنفو باقي اللاعبين تدريباتهم بعد عودة بعثة نادي الزمالك من الإمارات يوم الأحد .
Advertisemen