10 الاف غرامة الحسيني في سب موسى

Advertisemen
10 الاف غرامة الحسيني في سب موسى
اصدرت محكمة جنح العجوزة اليوم السبت حكمها على الاعلامي يوسف الحسيني بضرورة دفع غرامة قدرها عشرة الاف جنيه بالاضافة الى اجباره بدفع تعويض مدني يقدر بجنيه مصري واحد وذلك في التهمة التي وجهت اليه بسبب شتمه للاعلامي احمد موسى .

كان الصحفي والاعلامي احمد موسى الذي يقدم برنامج " على مسئوليتي " على قناة صدى البلد الفضائية قد تقدم ببلاغ ضد الاعلامي يوسف الحسيني والذي يظهر في برنامج " السادة المحترمون " على قناة اون تي في الفضائية حيث اتهمه بنشر عدة تغريدات على موقع التدوينات القصيرة " تويتر " تحتوي على سباب وشتائم غير لائقة تتعلق بالاعلامي احمد موسى خلال يومي لخامس والعشرين والسادس والعشرين من اغسطس من العام الماضي.

من جهة اخرى، اعلن المحامي عمر الاصمعي المحامي الخاص بالاعلامي احمد موسى انه تقرر اقامة دعوى قضائية ضد يوسف الحسيني لالزامه بدفع تعويضات تقدر بنحو عشرة مليون جنيه لصالح احمد موسى تأتي هذه الخطوة عقب الحكم الذي صدر اليوم ضد الحسيني بتغريمه بدفع عشرة الاف جنيه في تهمة فذف احمد موسى.

كما اشار الاصمعي محامي احمد موسى خلال تصريحات له خاصة لموقع " صدى البلد " الى ان الاعلامي احمد موسى قرر حيث صدور حكم بقبول التعويض المالي الذي سيطالب به خلال الدعوى المقامة والذي يقدر بعشرة ملايين جنيه سيقوم بالتبرع بالمبلغ كاملا لصالح صندوق " تحيا مصر ".

يأتي ذلك ضمن الحرب الكلامية التي بدأت بين كلا من احمد موسى على قناة صدى البلد وبين يوسف الحسيني على قناة اون تي في حيث بدأ كل منهما في تراشق الالفاظ والكلمات غير اللائقة على شاشات التليفزيون وعبر وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة.
Advertisemen