وزارة البترول 2017: طريقة الحصول علي الكارت الذكي للبنزين2017 ماهي خطوات الكارت الذكى للبنزين المقدمة من وزارة البترول, رابط كارت البنزين لعام 2017

Advertisemen Advertisemen

من خلال موقعنا ضربة حرة نوفر لكم شرح وخطوات الحصول علي الكارت الذكي للبنزين 2017 المقدم من وزارة البترول ومنظومة ترشيد المنتجات البترولية، حيث اعلنت عنها وزارة البترول بشكل رسمي كانوع من التجربة، حيث يبحث الكثير من المواطنين عن طريقة الحصول علي الكارت الذكي للبنزين وكيفية استخراجه ورابط الحصول علي كارت البنزين الذكي لعام 2017.

من خلال موقع وزارة البترول يمكنك الحصل بكل سهولة علي الكارت الذكي للبنزين، حيث سنضع لكم خطوات مصورة من موقع وزارة البترول لاستخراج بطاقة كارت البنزين والسولار من خلال منافذ التوزيع في جميع انحاء جمهورية مصر العربية.

الكارت الذكي للبنزين 2017

فقد اعلنت منذ ايام وزارة البترول المصرية عن تطبيق كارت البنزين الذكي وعلي ان سيتم توزيع الوقود حسب الكروت الصادرة لجميع انوات السيارات، حيث سيتم توزيع الدعم علي اساسه من قبل الوزارة، وان هذا التطبيق سيتم علي جميع المحافظات في مصر، موضحا لكم تفاصيل استخراج الكارت الذكي للبنزين 2017.


طريقه استخراج الكارت الذكى للبنزين, شرح الحصول علي كارت البنزين الذكي 2017

هناك 2 خيارات لمن يمتلك سيارة خاصة:

اولا:- يمكنك الحصول علي الكارت الذكي للبنزين عن طريق الذهاب الي ادارة المرور التابعة لك وتقوم بتقديم الطلب بشكل يدوي، وذلك من خلال استكمال بياناتك الخاصة عن طريق اوراق السيارة الخاصة بك.

ثانيا:- يمكنك استخراج كارت البنزين الذكي عن طريق الموقع الالكتروني لمنظومة توزيع المنتجات البترولية وسيتم شرحه بالصور.

خطوات الحصول علي الكارت الذكي للبنزين بالصور الان:-

اولا:- الذهاب الي رابط الموقع الخاص بوزارة البترول بالضغط هنا 



ثانيا:- الضغط علي طلب توصيل كارت جديد.

ثالثا:- ادخال البيانات الخاصة بالسياراة كانوع اللوحات ورقم الشاسيه والماتور، ثم اضافة الارقام الظاهرة امامك داخل المربع ثم بالضغط علي نوافق علي شروط الاستخدام ثم بعد ذلك الضغلط علي استعلام.



رابعا:- عند الانتهاء من الضغط علي استعلام ستظهر صفحة تطلب باستكمال البيانات الخاصة بمالك السيارة والتي تتمثل في رقم التليفون الخاص والعنوان والمحافظة ثم بالضغط علي طلب ارسال، وسوف يظهر لك قد تم ارسال طلبك بنجاح.

ملحوظة هامة:- الوزرات قد وضعت رقم خاص لاستقبال الشكاوي او اي استفسارات من قبل المواطنين عن طريق الاتصال برقم

19683 - 19680


Advertisemen