سعر الذهب اليوم الاربعاء 25-1-2017 جرام الذهب في محلات الصاغة المصرية بالمصنعيه

Advertisemen
سعر الذهب اليوم الأثنين 23-1-2017 هبوط أسعار الذهب في محلات الصاغة المصرية
سعر الذهب اليوم , وصل سعر الذهب عيار 18 إلى 544 جنية مصري للجرام الواحد من خلال تعاملات اليوم في محلات الصاغة المصرية حيث أن قرار تعويم الجنية المصري وهبوط سعرة أمام العملات الأجنبية والعربية أدى إلى زيادة الأسعار في السلع ومن ضمنهم أسعار المعدن الأصفر في مصر .

ولقد شهدت خلال الفترة السابقة تصاعد في أسعار الذهب بمصر حيث منذ مرور شهور بسيطة تفاجئ الشعب المصري والشباب المقبلين على الزواج بزيادة كبيرة في أسعار الذهب بمصر حيث وصلت أسعارة إلى الضعف ونتج ذلك خلال نشاط الأسواق السوداء بتجارة العملات من قبل أن يقوم البنك المركزي بتعويم الجنية المصري حتى أدى إلى الكثير من الأرتفاعات .

سعر الذهب اليوم في مصر الاربعاء:-

ولقد أستمرت أسعار الذهب في محلات الصاغة المصرية بحالات التغيير المتواصل من حيث أسعار البيع وشهدت كافة محلات الصاغة المصرية من المعدن الأصفر كل يوم تغيرات في الأسعار نتيجة أرتفاع سعر الدولار الأمريكي وأسعار الأوقية من الذهب العالمية التي تقوم البورصة بتحديدها .

بينما يشهد المعدن الأصفر في خلال تعاملات اليوم حالة من الإستقرار ولكن تشهد محلات الصاغة حالة من الركود المستمر كل يوم وخصوصاً بعد الأرتفاع الكبير الذي حدث له ووصلت أسعاره إلى الضعف في الفترة السابقة .

ولقد سجل سعر جرام الذهب عيار 18 إلى 544 جنية مصري بينما وصل سعر الذهب عيار 21 إلى 635 جنية مصري , ووصل سعر الذهب عيار 24 إلى 725 جنية للجرام الواحد بينما سعر الجنية الذهب وصل إلى 5104 جنية مصري بالإضافة إلى أن سعر أوقية الذهب وصلت إلى 1208 دولار .

وبدأت تعاملات جديدة داخل أسواق الذهب المصرية اليوم ومن المحتمل تداخل المعدن الأصفر بمرحلة جديدة من الأرتفاع بالأسعار نتيجة لأن الدولار الأمريكي يرتبط بكافة أسعار السلع ومنها الذهب نتيجة لأن له تأثيرة القوي .
Advertisemen