البورصة اليوم: سعر العملات الاجنبية في البنوك اليوم الاربعاء 11/1/2017 اسعار اليورو في البنوك المصرية اليوم الاربعاء 11 يناير 2017

Advertisemen Advertisemen


ننشر لكم أسعار العملات الاجنبية اليوم  في البنوك المصرية، حيث نحرص بشكل مستمر علي تغطية اخر اخبار سعر الدولار بعد الارتفاع الكبير الذي حدث في الفترة الاخيرة والذي كان له تأثير سلبي علي الحالة الاقتصادية في مصر، اليوم تعرف علي اسعار العملات الاجنبية في البنك المصري المركزي، ومعرفة تحويل العملات مقابل الجنية المصري الاربعاء 11/1/2017 ، حيث حدث ارتفاع في سعر العملات العربية والاجنبية ، ويمكنك معرفة الاسعار بالتفصيل في جميع البنوك اليوم من خلال بيان رسمي نضعه لكم من قبل البورصة المصرية وحالة العملات واستقرارها في البلاد.

اسعار العملات الاجنبية والعربية اليوم الاربعاء 11-1-2017

هناك منافسة كبيرة تحدث بين البنوك المصرية في ارتفاع وانخفاض سعر الدولار الامريكي والعملات الاجنبية، حيث يقوم المواطينين بتحويل العملات الاجنبية مقابل الجنية المصري، وكل بنك له سعر خاص في شراء وبيع العملات الاجنبية، كي يساعد علي جذب المواطن للقيام بتحويل العمليات امام الجنية المصري.


كما يستمر سعر الدولار الامريكي واليورو سعر الريال السعودي فوق رأس العملات الاجنبية والعربية الاخري التي يقوم المواطنين بتحويلها الي الجنيه المصري من خلال البنوك ومكاتب الصرافة، كما يختلف سعر العملات الاجنبية في السوق السوداء عن اسعار البنوك بشكل كبير.


سعر الدولار اليوم في بنك مصر الاربعاء 11-1-2017 


حيث وصل سعر الدولار اليوم في بنك مصر إلى 18.00 جنيه مقابل الشراء، في حين وصل سعر البيع إلى 18.26 جنيه، وهذا يعتبر خطير بالنسبة  لقرار تعويم الجنيه رسميا، وخفض قيمة الجنيه المصري أمام العملات.

سعر اليورو اليوم في بنك مصر الاربعاء 11-1-2017 



وصل سعر اليورو اليوم في بنك مصر مقابل الجنيه إلى 18.73 جنيه مقابل الشراء، في حين وصل سعر البيع إلى 19.12 جنيه، وهذا يعتبر جيدا بالنسبة لقرار تعويم الجنيه من البنك المركزي.


أسعار العملات في بنك مصر اليوم الاربعاء 11-1-2017 



ارتفع سعر الدولار الامريكي في السوق السوداء حتي وصل الي 19.50 جنيه للشراء مقابل 19.75 جنيه للبيع، وهناك توقعات بأن الدولار سيرتفع مرة اخري في الايام المقبلة والذي يسبب صراعات اقتصادية في البلاد.


الجدير بالذكر ان البنك المصري المركزي قد نجح في السيطرة علي مكاتب الصرافة في فرق تحويل العملات منذ بداية قرار تعويم الجنيه المصري بشكل رسمي امام العملات الاجنبية.

Advertisemen