لينك مشاهدة مباراة السعودية وكرواتيا الآن بطولة كأس العالم لكرة اليد 2017 بث مباشر مباراة السعودية اليوم في كرة اليد


مشاهدة مباراة السعودية وكرواتيا اليوم في بطولة كأس العالم لكرة اليد والتي تقام في الفترة الحالية في فرنسا في أولى مباريات الجولة الأولى حيث يلتقي الأخضر أمام منتخب كرواتيا وهو من أقوى المنتخبات الأوروبية وآيضاً العالمية في كرة اليد وقد وصل أكثر من مرة لجولات متقدمة في بطولة كأس العالم لكرة اليد.
وفي البطولة السابقة لكأس العالم عام 2013، والتي فاز بها منتخب فرنسا ولكن أبدى منتخب السعودية أداء قوي جداً في هذه البطولة ولكن لم يستطع التأهل للدور الثاني من البطولة وذلك حيث جاء في نهاية المجموعة الخاصة به والتي كانت تضم أقوى المنتخبات العالمية مثل ألمانيا وبولندا والدنمارك أبطال الأولمبياد في كرة اليد.
ولكن هذه البطولة استعد لها المنتخب السعودي بشكل قوي ويسعى بقوة للوصول لأدوار متقدمة من البطولة حيث تضم مجموعة المنتخب السعودي كرواتيا وروسيا البيضاء والمانيا والمجر وتشيلي، هذه المجموعة تضم المنتخب الألماني القوي جداً وحصل على الكثير من الألقاب آيضاً فريق كرواتيا ليس بالسهل.
وأكد مدرب المنتخب السعودي "رائد العليوات" أن مباراة المنتخب الأولى أمام كرواتيا هي بداية صعبة للبطولة وأكد على جميع اللاعبين ضرورة التخلص من كافة الضغوط والقلق قبل المباراة وأكد عليهم ضرورة استغلال كافة الفرص لصعوبة الخصم الذي سيواجهونه اليوم.

موعد مشاهدة مباراة السعودية وكرواتيا اليوم 

تبدأ مباراة السعودية وكرواتيا اليوم في تمام الساعة الحادية عشر إلا ربع 22:45 بتوقيت المملكة العربية السعودية، والساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت مصر والسودان وليبيا، منتصف الليل بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.
وآيضاً يلعب غداً من الدول العربية مصر أمام منتخب قطر، والبحرين أمام منتخب السويد، وسيتم عمل تغطية كاملة لكافة مباريات البطولة وانتظروا رابط مباراة السعودية وكرواتيا قبل المباراة.