ريال مدريد يتلقى خسارته الاولى منذ ابريل بنتيجة هدفين مقابل هدف امام فريق اشبيلية

Advertisemen Advertisemen
ريال مدريد يتلقى خسارته الاولى منذ ابريل بنتيجة هدفين مقابل هدف امام فريق اشبيلية

تلقى الفريق الملكي الاسباني ريال مدريد خسارته الاولى على الاطق منذ شهر ابريل الماضي في جميع البطولات التي خاضها بعدما خسر بنتيجة هدفين مقابل هدف امام فريق اشبيلية الاسباني ضمن منافسات الدور الثامن عشر من بطولة الدوري الاسباني في مواجهة مثيرة جدا جمعت بينهما مساء يوم الاحد على ارضية " رامون سانشيز بيزخوان.

كان نجم ريال مدريد البرتغالي كريستيانو رونالدو قد سجل هدف التقدم لصالح الملكي وذلك من ركلة جزاء خلال الدقيقة السابعة والستين من زمن الشوط الثاني للمباراة وبذلك وصل رصيد النجم البرتغالي الى نحو اثنى عشر هدفا ليحتل المركز الثالث بين هدافي الدوري خلف كل من لاعبي نادي برشلونة الارجنتيني ليونيل ميسي والاورجواني لويس سواريز بواقع اربعة عشر هدفا لكل منهما.

بينما في الدقيقة الخامسة والثمانون سجل مدافع ريال مدريد سيرجيو راموس عن طريق الخطأ هدفا في مرمى فريقه ليحقق التعادل للفريق الاندلسي، بينما احرز الهدف الثاني لاشبيلة اللاعب المنضم حديثا الى صفوف الفريق ستيفان يوفيتيتش وذلك في الدقيقة الاخيرة من الوقت المحتسب بدل الضائع من عمر المباراة ليحقق لفريقه الاندلسي فوزا قاتلا.

بهذه النتيجة، رفع فريق اشبيلة رصيد الى تسعة وثلاثون نقطة ليحل في المركز الثاني ومتفوقا على الفريق الكتالوني برشلونة الذي حل في المركز الثالث برصيد ثمانية وثلاثون نقطة بينما تجمد رصيد الملكي عند النقطة الاربعون محافظا على مركزه الاول الذي يحتله ويتبقى له مباراة اخرى مؤجلة مع فريق فالنسيا.

وتعد هذه اول هزيمة للريال منذ الهزيمة التي تلقاها من نادي فولفسبورج الالماني في شهر ابريل الماضي في بطولة دوري ابطال اوروبا وبذلك يتجمد الرقم القياسي الذي حققه الريال وهو عدد 40 مباراة متتالية بدون هزيمة متساويا مع نادي نوتنجهام فورست .
Advertisemen