اصابة عبد الشافي تعرقل مشاركته امام غانا

Advertisemen Advertisemen
اصابة عبد الشافي تعرقل مشاركته امام غانا
اصابة في كاحل اللاعب محمد عبد الشافي تهدد استمرار مشاركته امام لقاء مصر المرتقب مع منتخب غانا والتي ستقام يوم الاربعاء القادم في ثالث لقاءات المنتخب خلال بطولة كأس الامم الافريقية لعام 2017 التي تجري في الجابون خلال الفترة الحالية وتنتهي في الخامس من شهر فبراير القادم.

كان ظهير منتخب مصر الايسر محمد عبد الشافي قد تعرض للاصابة في الكاحل نتيجة الالتواء خلال مباراة المنتخب مع فريق اوغندا التي اقيمت يوم السبت وانتهت بفوز المنتخب المصري بهدف مقابل لا شيء بقدم اللاعب عبد الله السعيد لاعب النادي الاهلي في الوقت القاتل للمباراة في اول فوز للفراعنة خلال البطولة الافريقية.

كان اللاعب محمد عبد الشافي لم يحضر تمرينات واحماءات المنتخب التي اقيمت اليوم الاحد حيث فضل هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب المصري ان يريح اللاعب منعا لحدوث اي مضاعفات لاصابته حتى لا يخسر المنتخب مجهودات اللاعب خلال المباريات القادمة من البطولة.

كانت غانا قد تصدرت ترتيب المجموعة الرابعة التي تضم الى جانبها كل من مصر ومالي واوغندا وذلك برصيد ستة نقاط بعد فوزها على اوغندا ومالي بنتيجة هدف مقابل لا شيء بينما يحتل منتخب الفراعنة المركز الثاني برصيد اربعة نقاط حصيلة تعادله مع منتخب مالي في اول لقاءاته الافريقية ثم فوزه على اوغندا بهدف نظيف ليحقق الثلاث نقاط ويتقدم للمركز الثاني وتحتل مالي المركز الثالث برصيد نقطة واحدة بينما تأتي اوغندا في المركز الاخير بلا نقاط.

تشارك مصر في النسخة الحالية من بطولة كأس الامم الافريقية لاول مرة منذ سبعة اعوام حيث لم تنجح مصر في التأهل للنسخ السابقة الثلاثة من البطولة بعدما كان متربعا على عرض البطولة خلال ثلاث بطولات عام 2006 وعام 2008 واخرها عام 2010 في انجولا.
Advertisemen