قريبا رونالدو واحد من فريق هدافي العالم

Advertisemen
قريبا رونالدو واحد من فريق هدافي العالم

يبذل اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو والذي يعد افضل هدافي النادي الملكي قصارى جهده من اجل تحقيق الهدف رقم 400 له مع فريقه الحالي نادي ريال مدريد الاسباني لينضم بعدها الى موسوعة الارقام القياسية كأول لاعب يحقق هذا الرقم القياسي.

وقد اعلنت احد الشبكات الاعلامية الاسبانية ان اللاعب العالمي رونالدو قد نجح في تسجيل 381 هدفا خلال 376 مباراة رسمية مختلفة بقميص النادي الملكي وذلك منذ تاريخ انضمامه الى النادي في عام 2009 ليصبح على بعد خطوات قليلة جدا من تسجيل الهدف الـ 400.

كما اضافت المصادر الاعلامية ان اللاعب رونالدو يسعى لتحطيم رقم الـ 400 ليصبح اللاعب رقم 9 الذي ينجح في تسجيل هذا العدد الكبير من الاهداف مع فريق واحد على مستوى العالم، حيث قد سبقه 8 لاعبين اخرين في تحقيق هذا الرقم القياسي من قبل.

ويأتي على رأس قائمة اللاعبين الذين تخطوا هذا العدد من الاهداف مع فريق واحد هو اسطورة كرة القدم الجوهرة السوداء " بيليه " برصيد اهداف يبلغ 674 هدف سجله مع فريق سانتوس البرازيلي يأتي في المركز الثاني للقائمة اللاعب الالماني جيراد مولر الذي سجل نحو 542 هدفا مع فريق بايرن ميونيخ بينما يحتل المركز الثالث اللاعب جيمى مكجرورى برصيد اهداف يبلغ 522 هدفا مع نادي سيلتك في الدوري الاسكتلندي.

بينما احتل المركز الرابع غريم اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو اللاعب الارجنتيني ليونيل ميسي برصيد 475 هدفا مع نادي البارسا الكتالوني برشلونة متفوقا على عدد اخر من اللاعبين الذين يحتلون المركز الرابع مثل اوزيبيو بـ 473 هدفا مع بنفيكا البرتغالي، واللاعب زيلر بـ 416 مع فريق هامبورج الالمانين واللاعب زيكو برصيد 401 هدف مع فريق فلامنجو الاسباني.
Advertisemen