القنصل الاسباني يصرح مصر بلد آمنة خلال لقاءه بمحافظ الاسكندرية

Advertisemen
القنصل الاسباني يصرح مصر بلد آمنة خلال لقاءه بمحافظ الاسكندرية
قام محافظ الاسكندرية اللواء الدكتور " رضا فرحات" باستقبال القنصل الأسباني العام الذي تم تعيينه مؤخرا "خوان لوبيث" بالإسكندرية وقد تم هذا اللقاء على سبيل التعارف بين كلا من الطرفين مع دراسة الطرق الممكنة من أجل تقوية العلاقة بين كلا من مصر وأسبانيا.

وقد استقبل محافظ الاسكندرية القنصل بالترحيب منذ بداية لقائه به، مع قيامه بتهنئته لتوليه هذا المنصب الجديد، مع تمني له مزيدا من التقدم والارتفاع خلال المرحلة القادمة، ثم جاء مؤكدا عن استمرارية ودوام العلاقات في شتى المجالات بين كلا من مصر وأسبانيا، خاصة وأن الإسكندرية لها أهمية كبيرة لما تتمتع به من مزارات لذا تعد مصدر جذب سياحي هام بالإضافة انها حقل استثماري ناجح لما تمتلكه من مميزات سياحية واستثمارية.

وهنا جاء القنصل معبرا عن هذا بأنه يريد أن يقوم بمزيدا من الأعمال الترويجية لصالح مصر وخاصة أنه يرى انها بلدا آمنة وتتمتع بالاستقرار، مضيفا بأنه يرى أن الإعلام يقوم بشكل مبالغ به بالتركيز على ما تتعرض له من حوادث أو أحداث ارهابية غافلا تماما عن ذكر أي نقاط ايجابية بالبلاد، ثم صرح بأن ملك أسبانيا يعتزم في وقت قريب القيا م بزيارة مصر وهذا من أجل تعزيز الجانب السياحي لمصر.

وانتهى اللقاء بين كلا من الطرفين على أن يكون هناك مزيدا من التعاون خاصة بين مدينتي الاسكندرية وبرشلونة، وهذا من أجل التركيز على تكثيف التعاون بين كلا منهما في شتى المجالات .

هذا وقد قام محافظ الاسكندرية بالامس بحضور حفل التخرج بالأكاديمية العربية مشيدا بأن هذا يعد أفضل الصور التي تبرز الواقع الفعلى لجامعة الدول العربية شاهدا على مدى الاندماج والتلاحم بين ابناء الشعوب العربية كأبناء الوطن الواحد.
Advertisemen