ارسنال يعلن دعمه للفراعنة في مباراة اليوم تضامنا مع النني

Advertisemen
ارسنال يعلن دعمه للفراعنة في مباراة اليوم
اعلن فريق ارسنال الانجليزي عن دعمه لمنتخب مصر خلال مباراة اليوم التي يواجه خلالها منتخب مالي ضمن مباريات كأس الامم الافريقية لعام 2017 والتي تقام حاليا في الجابون، ومن المعروف ان اللاعب المصري محمد النني يلعب في صفوف النادي الانجليزي منذ عام تقريبا.

وكان قد نشر فريق ارسنال تدوينة له عبر موقع تويتر للتدوينات القصيرة قائلا " كل التوفيق لمنتخب مصر خلال مباراته الافتتاحية اليوم ".

ويبدأ اليوم منتخب الفراعنة اولى مبارياته في كاس الامم الافريقية لأول مرة بعد غياب طال لمدة ثلاث دورات متتالية بعدما كان متربعا على عرش البطولة لثلاث دورات ماضية خلال اعوام 2006 و2008 وحتى 2010.

ومن المنتظر ان تقام مباراة مصر ومالي مساء اليوم الثلاثاء في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة ويأمل الجميع في ان يحقق المنتخب المصري اداءا مرضيا على كل المستويات خاصة بعد الاداء المخيب من باقي المنتخبات العربية المشاركة في البطولة الافريقية بعد تعادل الجزائر مع زيمبابوي بهدفين لكل منهما وهزيمة منتخب تونس من منتخب السنغال.

وفي اطار نفس المجموعة ستواجه غانا منتخب اوغندا في تمام السادسة مساء اليوم.

على صعيد اخر، كان موقع ترانسفير والمتخصص في تحديد القيمة الشرائية للاعبين قد اعلن ان قيمة اللاعب المصري محمد صلاح تساوي قيمة جميع لاعبي منتخب مالي بعد اضافة مبلغ اربعة مليون جنيه استرليني.

حيث تقدر القيمة التسويقية للاعب المصري محمد صلاح والذي يلعب لصالح نادي روما في الدوري الايطالي بنحو خمسة وعشرين مليون ونصف جنيه استرليني في حين تقدر القيمة الاجمالية للاعبي منتخب مالي المشتركين في بطولة الامم بالجابون تسعة وعشرين ونصف مليون جنيه استرليني وهو ما يبين مدى الفارق الكبير بين المنتخبين.
Advertisemen