برج الميزان اليوم السبت 14-1-2017 حظك اليوم مع برج الميزان السبت 14 يناير 2017 برجك في الميزان اليوم مع ماغي فرح

Advertisemen Advertisemen


ننشر لكم برج الميزان اليوم السبت 14 يناير 2017، ومعرفة مايدور حول برج الميزان في هذا اليوم وما يخبئه لك المستقبل ، كما سنوضح لكم مميزات وعيوب برج الميزان مع علماء الفلك والنجوم، يعتبر مولود برج العقرب من الشخصيات المترددة، حساس اتجاه الاخرين، يتميز ايضا برج الميزان بالعاطفية والتفاؤل ، ويكرع النزاعات والتشاجرات بشكل كبير، من خلال موقع ضربة حرة نعرض عليكم حظك في الابراج اليوم، ومعرفة برجك اليوم السبت 14 يناير 2017 اعرف الابراج اليوم مع ماغي فرح, برج الميزان مع ماغي فرح.

الرجل في برج الميزان :
اكرم الناس في توزيع النصائح بلا مقابل عنده الجواب الشافي لكل سؤال وقضيةعنده الجواب الشافي لكل سؤال وقضية سحره عظيم الى درجة يستحيل معها التحرر منه .

المرأة في برج الميزان :
حاجتها الى الشعور بالامان والحنان من اهم نقاط ضعفها فهي تحتاج الى رجل يوفر لها الحماية وان لم تكن بحاجة اليه ماديا.
الرجل والحب محور حياتها تكره الوحدة وتحتاج اليها بين الحين والاخر وفي بعض نواحي شخصيتها لا تختلف كثيرا عن زميلها الميزان كما تحتاج الى تحقيق ذاتها مهنيا وعمليا. تملك ازدواجية كبيرة في داخلها تجعلها تعيش في صراع كبير بين انوثتها ورومانطيقية اعمالها وبين فكرها وميولها الثقافية لذلك نلتقي بمولودة عاطفية تطلق العنان لمشاعرها وحبها للتغيير والتنويع واخر صرعات العصر. ومولودة اخرى عقلانية وموضوعية تهتم بالنواحي الفكرية وتحليل الامور،الزواج امر يزعجها جدا ولا تروقها فكرته لانها تعتبره سجنا يقيد حركتها، لكنها عندما تتزوج تحترم عقد الزواج وتخلص له وتهتم اولا بزوجها بعدئذ اطفالها وبيتها، تحب ان تكون فريدة بجمالها، وعلى زوجها ان يكون ذكيا ليعلم كيف يحتفظ بها داخل البيت، وهو امر سهل اذا حافظ على بيتها هادئا نظيفاتعلم اولادها منذ الصغر العدل والحق وتعاملهم بالمساواة وهم يحبونها كثيرا ويذوبون في سحرها وجاذبيتها. المرأة الميزان اما مبالغة في عطائها أو في تقتيرها، حتى في تقلباتها المادية اما علاوة سنة مثلا او لا شيء. تلجأ الى المشاركة التي تضمن وجود شريك معها على الاقل ماديا وعمليا، وهي دائبة الحركة والنشاط.

مشاهير ينتمون لهذا البرج : 
سارة بيرهاردت، المهاتما غاندي، فرانز ليزت، بروس سبرينجستين، جولي أندروز، ريتا هيوارث، بريدجيت باردو، مايكل دوجلاس، روجر مور، لوتشيانو بافاروتي ، آرثر ميلار، بول سيمون.

حظك 2017 في الابراج اليوم السبت 14-1-2017


برج الميزان السبت 14 يناير 2017

اما عن حظك اليوم برج الميزان ، في الوقت الحالي ، يبدو أن حجم المشكلات في تزايد ، ولكن يجب أن لا تطغى المشكلات عليك ، فقط عندما تواجه مشكلة واحدة تلو الأخرى سوف تبدأ في الشعور بالسعادة مرة أخرى.

من الضروري أن تتصرف في الحال ، وإلا فسوف تواجه تعقيدات أكثر ، لا تخف من قبول المساعدة من الآخرين في حالة عرضها.


Advertisemen