طارق حامد افضل لاعب في الزمالك 2016

Advertisemen Advertisemen
طارق حامد افضل لاعب في الزمالك 2016

قامت صفحة الزمالك الرسمية على الفيس بوك موقع التواصل الاجتماعي باعلان افضل لاعب في نادي الزمالك خلال العام المنصرم 2016 وهو لاعب الدفاع طارق حامد وذلك بعد تصويت الجمهور.

كان اللاعب طارق حامد له اكبر الاثر في قيادة خط الوسط والدفاع مع القلعة البيضاء وذلك منذ ان انضم الى لاعبي ميت عقبة في عام 2014 الماضي قادما من نادي سموحة حيث اصبح منذ حينها يشارك بشكل اساسي في اللعب في مباريات الفريق.


كان مجلس ادارة نادي الزمالك قد قام بدراسة تعديل العقد الخاص بطارق حامد خلال الايام القادمة كما تم مع باقي لاعبي الفريق والذين تم تعديل عقودهم مؤخرا.


وكان طارق حامد قد تحدث مع مجلس ادارة نادي الزمالك حول تعديل العقد الخاص به اسوة بباقي زملاءه في الفريق وكان قد تم وعده بان يتم تنفيذ كل طلباته خلال الفترة القادمة، وكان ابرز اللاعبين الذين شهدت عقودهم تعديلا اللاعبين ايمن حفني ومصطفى فتحي.


كان الزمالك قد فتح باب الاستفتاء لجماهيره العريضة لاختيار افضل لاعب في القلعة البيضاء خلال عام 2016 الماضي من بين نجوم الفريق المختلفين ما بين لاعبي خط الهجوم وجبهة الدفع وخط الوسط وحراس المرمى، وجاء طارق حامد في مقدمة اللاعبين الذين حصلوا على اعلى اصوات الجماهير وذلك نظرا لمستواه الثابت خلال معظم مباريات العام الماضي.

على صعيد اخر، كان محمد حلمي المدير الفني لنادي الزمالك قد طالب باحداث بعض التغييرات في النادي على رأسها ان يكون الجهاز المعاون برئاسة عصام مرعي او خالد جلال بدلا من محمد صلاح الذي رحل عن الزمالك ليتولى تدريب نادي حرس الحدود، كما طالب بتعيين محمد صبري بديلا عن علاء عبد الغني.
Advertisemen