أخبار السعودية اليوم السبت 7/1/2017, أهم مستجدات الأنباء العاجلة اليوم السبت 7 يناير 2017

Advertisemen Advertisemen
اخبار السعودية اليوم , السعودية اليوم , اهم اخبار السعودية

ننشر لكم متابعينا على موقع ضربة حرة متابعة لأهم أخبار السعودية اليوم السبت 7-1-2017، وعاجل الأخبار في المملكة اليوم حيث نوضح أهم أخبار السعودية اليوم من خلال قرائتنا في الجرائد والصحف اليومية، ونقدم لكم أهم الأخبار وقد جاء فيها، توجيه من خادم الحرمين الشريفين بضرورة زيادة الطاقة التي تقوم بإستيعاب الحجاج لهذا العام، إجراء شركة أرامكو السعودية مباحثات مع العملاء لتخفيض 7% من الإمدادات في فبراير، كان هذا الموجز وإليكم التفاصيل.

أخبار السعودية- توجيه من خادم الحرمين الشريفين بضرورة زيادة الطاقة التي تقوم بإستيعاب الحجاج لهذا العام


قام خادم الحرمين الشريفين، ملك السعودية، الملك سلمان بن عبد العزيز، بإصدار أوامر عاجلة بضرورة رفع الطاقة التي تقوم بإستيعاب الحجاج من كل دول العالم لهذا العام، ورفع عدد الحجاج من خارج البلاد، ومساعدة الدول التي ترغب في رفع أعداد الحجاج وزيادة الأعداد، بالإضافة إلى تقديم كل الخدمات الممكنة لضيوف الرحمن، ومساعدتهم على أداء الفريضة بشكل ميسر.

في حين قام وزير الحج والعمرة بالمملكة، الدكتور محمد صالح بن بنتن، أن نائب رئيس مجلس الوزراء، قد أكد فى أوامره التي تم إصدارها بأنه لابد أن يكون هناك فرص كبيرة لكل من يرغب في أداء فريضة الحج من كل الدول الإسلامية بصورة تدريجية، وذلك للأعداد المعمول بها من العام 1433 والأعوام السابقة لها، وجاء ذلك في التوقيت الذي تم توسيع فيه مناطق كبرى في المسجد الحرام بمكة المكرمة.

وقال وزير الحج والعمرة مضيفا، أثناء إستقباله لوفود الحج من مختلف الدول العربية والإسلامية، صباح اليوم الخميس، في المكتب الخاص به في وزارة الحج والعمرة في مدينة جدة، أن كل القطاعات العاملة في الوزارة قامت برفع الدرجة الخاصة بتجهيز الإستعدادت لإستقبال الحجاج لهذا العام.

وقام بالتشديد على ضرورة رعاية الحجاج بشكل جيد، وتقديم كل الخدمات التي يحتاجون إليها من الحكومة، منذ وصولهم إلى أرض الله الحرام، وحتى خروجهم وذهابهم إلى بلادهم.

أخبار السعودية اليوم -إجراء شركة أرامكو السعودية مباحثات مع العملاء لتخفيض  الإمدادات نسبة 7% في فبراير

قامت  وكالة رويترز الشهيرة، بنشر خبر لها صباح اليوم الخميس، الموافق الخامس من شهر يناير لعام 2017، بالتأكيد عن مصادر موثوق منها، بأن شركة أرامكو السعودية بالمملكة، سوف تقوم بإجراء بعض المباحثات مع عملائها، وذلك بخصوص خفض الإمداد في شهر فبراير القادم، بنسبة سبع بالمائة، وتعتبر هذة النسبة مخفضة كثيرا عن ذي قبل.



Advertisemen