رمضان صبحي يعقد قرانه على نجلة اكرامي

Advertisemen Advertisemen
رمضان صبحي يعقد قرانه على نجلة اكرامي


تم نشر اولى الصور الخاصة باللاعب رمضان صبحي لاعب النادي الاهلي السابق ونادي ستوك سيتي الانجليزي حاليا قبل توجهه لعقد قرانه في مسجد حسن الشربتلي في منطقة التجمع الخامس وكان قد نشر الصورة زميله في نادي الاهلي سابقا احمد عادل عبد المنعم حارس المرمى وذلك على موقع الصور انستجرام.


كان قد حضر عقد القران مجموعة كبيرة من نجوم كرة القدم على قائمتهم محمود الخطيب نجم النادي الاهلي سابقا والمدرب الفني للمنتخب المصري هيكتور كوبر بالاضافة الى الداعية الاسلامي الشيخ خالد الجندي ونجم منتخب مصر السابق وعميد لاعبي كرة القدم احمد حسن بجانب لاعبي الاهلي حسام غالي وومحمد هاني وصديق رمضان صبحي سعد سمير.


كما حضر القران لاعب الاهلي السابق والمحترف حاليا بالدوري البلجيكي محمود حسن تريزيجيه، وكان رمضان صبحي قد عقد قرانه على حبيبة نجلة حارس المرمى السابق للنادي الاهلي اكرامي وذلك قبل ان يلتحق غدا بباقي لاعبي المنتخب من اجل السفر الى الجابون استعدادا لبطوةلة كأس الامم الافريقية التي ستقام هناك من الفترة بين الرابع عشر من يناير وحتي الخامس من فبراير القادم.


وتلعب مصر في المجموعة الرابعة والتي تضم كل من غانا واوغندا ومالي وتبدأ اولى مواجهات المنتخب المصري مع منتخب مالي في يوم الثلاثاء القادم.


كان رمضان قد وقع في غرام حبيبة بعدما اجرت معه حوارا خاصا بدراستها فقرر بعدها ان يدخل المنزل من الباب وتقدم لها بشكل رسمي، وكان رمضان قد عقد خطوبته على حبيبة اكرامي قبل ان يتوجه الى انجلترا للعب لصالح نادي ستوك سيتي الانجليزي، ومن المقرر ان يعقد رمضان حفل زفاف كبير بعد عودته من كأس الامم الافريقية ليصطحبها معه الى انجلترا لتستكمل دراستها هناك.

Advertisemen