إفتتاح بطولة كرة اليد للرجال اليوم الأربعاء 11/1/2017 في باريس

Advertisemen
إفتتاح بطولة كرة اليد للرجال اليوم الأربعاء 11/1/2017 في باريس


إنطلقت مساء اليوم الأربعاء مراسم إفتتاح بطولة كأس العالم لكرة اليد للرجال المقامة بفرنسا في النسخة 25، ويشارك في هذه البطولة خمس منتخبات عربية فقط وهم مصر والسعودية وتونس وقطر والبحرين، وقد حضر حفل الإفتتاح رئيس الإتحاد الدولي حسن مصطفى بالإضافة لعدد من مسئولي الإتحاد كما من المتوقع حضور فرانسوا أولاند الرئيس الفرنسي ومعه عدد من الشخصيات الهامة .


وسوف تقام مباراة بين البلد المضيف فرنسا والبرازيل، على صالة اكور هوتيل ارينا  في باريس في الساعة العاشرة إلا ربع ، وتأتي المباراة عقب إنتهاء حفل الإفتتاح والذي سيقام اليوم الأربعاء في الساعة التاسعة مساءا بالعاصمة الفرنسية باريس.


وسوف تتوجه بعثة منتخبنا الوطني إلى باريس غدا الخميس 12/1/2017، حيث أن أول مبارايات منتخب مصر للرجال لكرة اليد سوف تكون يوم الجمعة 13/1/2017 ضمن مباريات المجموعة الرابعة والتي تضم منتخب السويد والدنمارك والبحرين والأرجنتين، بعد أن خاض منتخب مصر معسكر مغلق في الدنمارك، ويلتقي منتخب مصر وقطر يوم 13/1/2017.


كما يجمع منتخب مصر ومنتخب الدنمارك مباراة يوم 14 يناير وتكون في تمام الساعة السابعة إلا ربع، في الجولة الثانية وسوف يتقابل منتخب مصر في الجولة الثالثة يوم 16 يناير أمام منتخب البحرين ثم تكون هناك مواجهة يوم 18 مع الأرجنتين في الثالثة عصرا، وسوف يتم يوم 20 يناير ختام الدور التمهيدي في المواجهة مع أمام السويد الساعة السابعة إلا ربع.


ومنتخب مصر له تاريخ عريق في هذه البطولات هو أحد الفرق العريقة لمنتخبات كرة اليد ويحتل منتخب مصر المركز 14 من مشاركة 16 منتخب، ويعد من أهم إنجازات منتخب مصر الفوز في عام 2001 في البطولة التي أقيمت في فرنسا وفاز بالمركز الرابع ولذلك فإن منتخب مصر يسعى للوصول للمربع الذهبي، حيث أن منتخب مصر يشارك في هذه البطولة كبطل إفريقيا.

Advertisemen