كوبر يحضر قران مؤمن زكريا بعد استبعاده

Advertisemen
كوبر يحضر قران مؤمن زكريا بعد استبعاده

كان المدير الفني للمنتخب المصري هيكتور كوبر بين الحضور الرئيسين في عقد قران اللاعب مؤمن زكريا لاعب الاهلي مساء يوم الثلاثاء والذي اقيم في مسجد فاطمة الشربتلي في التجمع الخامس وقد فسر بعض الافراد ان حضور كوبر لقران زكريا يعتبر كمصالحة للاعب بعدما استبعد المدير الفني للمنتخب اللاعب من قائمة اللاعبين المشاركين في كأس الامم الافريقية القادم والتي ستقام في الجابون من الفترة من الرابع عشر من يناير الجاري حتى الخامس من فبراير القادم.


وكان اللاعب قد استغل فترة الراحة التي ينعم بها المنتخب العسكري لعقد قرانه والذي يتواجد داخله في اطار الاستعدادات لمونديال العالم للمنتخبات العسكرية والذي سيقام في عمان.


وكان من بين الحضور ايضا العديد من اللاعبين زملاء اللاعب في النادي الاهلي الى جانب اكرامي الشحات اللاعب السابق للنادي الاهلي واحمد يحي وكيل مؤمن زكريا وعصام سراج مدير التعاقدات بين الاندية كما حرص على التواجد عدد اخر من لاعبي الاندية الاخرى مثل احمد سعيد اوكا وعبد السلام نجاح عبد الله فاروق وحارس المرمى امير عبد الحميد.


كما حرص على الحضور اللاعب رمضان صبحي لاعب الاهلي السابق ونادي ستوك سيتي حاليا واحمد الشيخ لاعب الاهلي والذي تمت اعارته الى نادي مصر المقاصة.


من جهة اخرى، كان النادي الاهلي قد رفض رحيل مؤمن زكريا خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة معلنا عن تمسكه باللاعب حيث رفض عرض اعارة من النادي السعودي الوحدة لمدة ستة اشهر وكانت هناك عروض اخرى من اندية خليجية ولكن مجلس ادارة النادي الاهلي بالتنسيق مع المدرب الفني حسام البدري رفضوا جميع هذه العروض واعلنوا تمسكهم باللاعب وطلبوا منه التركيز مع النادي فقط خلال الفترة القادمة.

Advertisemen