صلاح يحث زملاءه اللاعبين على التبرع لتحيا مصر

Advertisemen Advertisemen
صلاح يحث زملاءه اللاعبين على التبرع لتحيا مصر

التقى اللاعب محمد صلاح لاعب نادي روما الايطالي والذي يشارك حاليا ضمن معسكر منتخب مصر استعدادا لبطولة الأمم الأفريقية في الجابون مع الرئيس السيد عبد الفتاح السيسي امس وكان هذا اللقاء قد سيطر على اغلب الاخبار على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وتصدر الهاشتاج الخاص باللاعب على موقع تويتر وتم تداول نحو اربعة الاف تغريدة حول هذا الخبر كما تم تدشين هاشتاج اخر بعنوان " شكرا محمد صلاح " للتعبير عن تقدير اللاعب وشكره لقيامه بهذه اللفتة الرائعة لصالح مصر.


كان السيسي قد عبر عن تقديره وامتنانه لمبادرة اللاعب محمد صلاح بالتبرع لصالح صندوق تحيا مصر مؤكدا على اهمية دور اللاعبين والرياضين في المساهمة في اقتصاد الدولة وتقديم نموذج ايجابي للمواطنين بضرورة المساهمة في تخفيف العبء عن الدولة حينما يكون بمقدور المواطن ذلك، ومن جهته كان صلاح قد اعرب عن سعادته بلقاء السيسي واوضح انه سيعمل مع زملاءه على اعادة مصر الى مكانتها الرياضية المعتادة التي كانت تتربع عليها خلال الاعوام الماضية.


وجاء هذا اللقاء بين الرئيس واللاعب في حضور وزير الشباب والرياضة المهندس خالد عبد العزيز بعدما تبرع الاخير بمبلغ مالي قدره خمسة ملايين جنيه مصري لصالح صندوق تحيا مصر الخاص بجمع التبرعات من المصريين لصالح الاعمال والمشروعات الوطنية في الدولة.


كما كان اللقاء الذي جمع بين صلاح والسيسي قد سيطر على حديث اللاعبين داخل معسكر المنتخب والذي يقام في القاهرة قبل التوجه الى الجابون بعد غياب دام ثلاث دورات متتالية من البطولة .


كان صلاح قد حث زملاءه في المنتخب على ضرورة التبرع لصندوق تحيا مصر خاصة وان الاموال الخاصة بالصندوق يتم تخصيصها لاعمال الخير والتطوير في المشروعات القومية في الدولة.
Advertisemen