مباراة ميلان وتورينو اليوم في كأس إيطاليا مباراة ميلان اليوم الخميس 12/1/2017


مشاهدة مباراة ميلان وتورينو اليوم في مباراة هامة لكلا الفريقين في الدور ال16 من كأس إيطاليا وذلك بعدما وصل الفريقين للدور 16 من بطولة كأس إيطاليا بصعوبة حيث تُعرف كأس إيطاليا بأنها من اقوى بطولات العالم حيث تضم عدد كبير من الفرق العالمية من ميلان ويوفنتوس وروما وانترميلان وغيرهم فهي تساوي في قوتها قوة الدوري الإنجليزي.
ويلعب اليوم ميلان أمام تورينو مباراة قوية على ملعبه وسط جماهيره في ميلان على أرض "ملعب سان سيرو ( جوزيبي مياتزا )" والذي يعتبر من أكبر وأفضل الملاعب الأوروبية والإيطالية وهو الملعب الأساسي لأبناء المدينة ميلان وانترميلان آيضاً الملعب الأساسي للمنتخب الإيطالي.
وقد فاز فريق يوفنتوس العام الماضي بكأس إيطاليا وذلك في المباراة القوية الأكثر من رائعة والتي علقت في أذهان الكثير من متابعي الكرة الإيطالية والتي كانت بين يوفنتوس وميلان والذي استحق للوصول للدور النهائي من البطولة العام الماضي وقدم مباراة أكثر من رائعة أمام يوفنتوس ولكن لم يحالفه الحظ وخسر المباراة 1-0 ليفوز يوفنتوس بلقب كأس إيطاليا.
بث مباشر مباراة ميلان وتورينو اليوم ويسعى فريق ميلان هذا العام للفوز بالبطولة التي خسرها في أخر لحظة العام الماضي بعد انتهاء الوقت الأساسي للمباراة في الدقيقة 110، ولكن فريق تورينو من الفرق القوية في الدوري الإيطالي وستكون مباراة اليوم قوية على الجانبين.

 موعد مشاهدة مباراة ميلان وتورينو اليوم 

تُقام مباراة ميلان وتورينو اليوم في تمام الساعة العاشرة مساءاً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية والأردن وفلسطين، منتصف الليل بتوقيت الإمارات العربية المتحدة علماً أنه .