إعلان قائمة أسماء المشمولين برواتب اعانت الرعاية الإجتماعية وزارة العمل والشئون الإجتماعية تعلن رواتب الرعاية الإجتماعية

Advertisemen Advertisemen
اسماء المشمولين برواتب الإعانات الإجتماعية , وزارة العمل والشئون الاجتماعية

قامت وزارة العمل والشئون الاجتماعية في الفترة الأخيرة، بالإعلان عن دفعة جديدة من الإعانات التي تقوم بتقديمها للرعاية الاجتماعية، وذلك للمذكور أسمائهم في قائمة الرواتب الخاصة بالرعاية الاجتماعية، وللمنشور أسمائهم بالوجبة الأولى، سواء كانت أسمائهم ضمن قائمة العاطلين عن العمل، أو غير القادرين على العمل، حيث تقوم الوزارة بنشر المواعيد الخاصة بالدفعات الجديدة للأشخاص المذكور أسمائهم برواتب الرعاية الاجتماعية.

وقد قامت وزارة العمل والشئون الاجتماعية بالإعلان عن إطلاقها إعانات الوجبة الرابعة لعدد 184 ألف شخص من ضمنهم رجال ونساء، وذلك ممن تم إغلاق البطاقات الشخصية لهم في العام 2016 في العراق، وبالتحديد في بغداد، وسوف يتم البدء في ذلك من اليوم الثلاثاء، العاشر من شهر يناير لعام 2017.

حيث قامت هيئة الشئون الاجتماعية بالإعلان عن دعوتها للمتقدمين من تم ذكر أسمائهم في القائمة الخاصة برواتب الإعانات في الرعاية الاجتماعية للوجبة الأولى، كي يتم مراجعة الأقسام بهيئة الشؤون وإصدار البطاقات الذكية لهم، كي يستطيعو أن يحصلو على هذه الإعانات، مع مطالبة المنظمات الميدانية بضرورة توعية المواطنين بكيفية استخدام ألية الاعتراض على الشمول، على حسب ظهور النتائج الخاصة بالفحص الميداني.

في حين قام المتحدث باسم وزارة العمل بالإشارة إلى أن أحدث دفعات تم إطلاقها من قبل الوزارة، كانت اليوم وهي التي تخص المواطنين الذين تم إغلاق بطاقاتهم بالدفعة الرابعة لعام 2016 الماضي، ويبلغ عدد هؤلاء الأشخاص 184360 ألف من الرجال والنساء.

للدخول على الاسماء اضغط هنا .
رابط اخر بديل على الفيس بوك من هنا.

وأضاف موضحا أن وزارة العمل سوف تقوم بتحويل هؤلاء المواطنين إلى قانون الرعاية الجديد، بعد تحديث بياناتهم بعد قيام الوزارة بالبحث الاجتماعي الميداني، ومن المستفيدين من هذه الإعانة هم الأسر الفقيرة والمستحقين للمعاشات.

وأكد على أن عملية حجب بعض الدفعات من المشمولين بالإعانات الخاصة بالشئون الاجتماعية، التي كانت بسبب تحديث البيانات، وعدم استطاعه الباحث الاجتماعي من أن يتواصل مع كل الأسماء بسبب تغيرهم لمحل الإقامة.


Advertisemen