أسماء ضحايا الهجوم الإرهابي على كمين الشرطة بالعريش

Advertisemen Advertisemen
أسماء ضحايا الهجوم الإرهابي على كمين الشرطة بالعريش

إغتالت يد الأرهاب عدد من رجال القوات المسلحة حيث إستهدفت كمين شرطة في العريش بحي المساعيد كما أصيب عدد من المدنيين، وتم نقل الشهداء والمصابين للمستشفيات، وقد قام رواد موقع التواصل الإجتماعي من أهالي العريش بنشر صور على الفيس بوك تتناول أثار تفجير الكمين حيث تضرر عدد كبير من المنازل جراء التفجير.


حيث إقتحمت سيارة مفخخة كمين المطافيء الموجود بمنطقة المساعيد في غرب العريش وكانت السيارة المفخخه عربة قمامة يقودها إنتحاري قتل أثناء التفجير، وقد إنهارحرم الكمين وكذلك إنهار مبنى الكمين بالكامل وهذا المبنى يقيم فيه أفراد الشرطة.


وقد ذكر مصدر طبي أسماء الشهداء ضحايا تفجير كمين الشرطة بالعريش وهم، أمين الشرطة محمد كلمل من الشرقية 40 عام، وعبد الله عبد الرجمن ناصر من محافظة مرسى مطروح 26 عام، بالإضافة للمجندان حسن جمال حسن من محافظة أسيوط 22 عام، وبلال عبد الرحمن عبد الحميد من دمياط 22 عام وأيضا 4 مجندين آخرين مازال جاري التعرف عليهم كما توجد جثة أخرى لم يتم التعرف عليها أيضا.


والمصابون نقيب الشرطة أحمد راضى محمد، 26 سنة، من محافظة الإسماعيلية، بطلق نارى بالركبة اليسرى، المجندون رجب محمد عبد المنعم، 22 سنة، من محافظة الفيوم، وعمرو رمضان محمد، 22 سنة، من محافظة الفيوم، محمد سعد عيد، 22 سنة، من محافظة الفيوم، محمود ناصر يوسف، 22 سنة، من محافظة القليبوبية، حسن سلمة سلمى، 22 سنة،  من محافظة دمياط، مؤمن عبد الله مسلم، 23 سنة، من محافظة المنوفية، معاذ محمد مغازى، 20 سنة، من محافظة الجيزة، عطية عامر عبد الله، 21 سنة، من محافظة الفيوم، أحمد رضا عمرو، 23 سنة، من محافظة الدقهلية، حجازى فوزى حسن، 22 سنة، 22 سنة، من محافظة كفر الشيخ، وأصيبوا بطلقات نارية وشظايا بمختلف أنحاء الجسد.


وعن أسماء المدنيون إسراء محمود محمد 22 سنة حيث أصيبت بشظايا في أسفل العين اليسرى، وأيضا أصيبت سناء عدلي محمود 40 عام وأيضا أصيبت الطفلة أمل عبد الله حسين 12 سنة بطلق ناري في كتفها الأيمن وأصيب السيد زكي بدر محمد بطلقات نارية في البطن  وعمرة 38 عام.


وأعلن مصدر طبي أن مستشفى العريش قد إستقبل 7 مصابين و5 من شهداء قوات المسلحة، وهناك 3 إصابات لمدنيين ومنهم مسعف ، وقد تم نقل المصابين للعلاج بعد التعرض للتفجير.
Advertisemen