نيفين أبو شالة عالمة الفلك الشهيرة تتوقع فوز مصر ببطولة كأس أمم أفريقيا في الجابون، وصعود مصر لكأس العالم

Advertisemen Advertisemen
نيفين أبو شالة عالمة الفلك الشهيرة تتوقع فوز مصر في بطولة كأس أمم أفريقيا في الجابون، وصعود مصر لكأس العالم

قامت خبيرة الفلك، نيفين أبو شالة، الشهيرة بعرض توقعاتها عن العام الجديد، والذي يحدث في الدول، خصوصا مصر، وقد تنبأت أن دولة مصر سوف تصعد لبطولة كأس العالم لكرة القدم، وذلك للمرة الأولى لها منذ عام 1990، وقامت نيفين أبو شالة بالتأكيد على تنبؤاتها أن أسبانيا سوف تحصل على الكأس، أما بالنسبة لتوقعاتها للدولة التي سوف تفوز في دوري أمم أفريقيا والتي سوف تكون في دولة الجابون في العام 2017، فإن مصر هي من سوف تحصل على الكأس وتفوز بالدوري.

فيما قامت خبيرة الفلك نيفين أبو شالة بالتأكيد في حوار لها مع الإعلامي المصري الشهير تامر عبد المنعم، على قناة المحور، في برنامجه 90 دقيقة، بأنها كانت قد توقعت فوز نادي الأهلي على نادي الزمالك في المباراة الأخيرة بهدفين أمام لا شيء، وتوقعت أيضا الحريق الذي حدث في مدينة دبي، بالإضافة إلى توقعها للإنفجارات الأخيرة التي حدثت في دولة تركيا، وبالفعل قد حدث ماتوقعته.

وقالت نيفين أبو شالة مضيفة، بأن العام 2017  الحالي سوف يكون فيه مجموعة من التحالفات الدولية بين كل من مصر وفرنسا وروسيا، وذلك بهدف القضاء على الإرهاب والجماعات المتطرفة في دولة ليبيا، وأولهم تنظيم داعش المتطرف.

وبالنسبة للإعلامي المصري تامر عبد المنعم فقد تنبأ بأن مصر سوف تتقدم وتكون من أقولى الدول في الشرق الأوسط، وأكد على أن الأحوال سوف تتحسن في مصر ويتم القضاء على الإرهابيين وتنظيماتهم بأكملها من كل الدول العربية.

ومهما صدقت بعض التوقعات أو جميع توقعات أي عالم فلك، فلا تنسوا أن علم الغيب بيد الله وحده ولا يطلع أحد عليه، وكذب المنجمون ولو صدفوا.


ولتكملة الحلقة مشاهدة الفيديو الثاني 


Advertisemen