تفاصيل حادث الطريق الدائري بالصف

Advertisemen Advertisemen
تفاصيل حادث الطريق الدائري بالصف

يعمل رجال المرور على ازالة ورفع اثار الحادث الدموي الذي وقع بالطريق الدائري وبعدما تم نقل الجرحى والمصابين الى المستشفى والمتوفين الى المشرحة التابع لمحافظة الجيزة


كانت غرفة الادارة العامة التابعة لمرور محافظة الجيزة قد تلقت اخطارا حول وقوع حادث تصادم على الطريق الدائري التابع لمحافظة الجيزة، وكان مسئولي المرور قد امروا برفع حطام الحادث حتى يمكن لحركة المرور بالطريق ان تعود لطبيعتها مرة ثانية.


كان قد وقع حادث التصادم بين مقطورة تحمل زلط وسيارتين اجرة احدهما مكروباص والاخرى بيجو وذلك اثناء محاولة المقطورة دخول الطريق الدائري وقد تسبب في الحادث المأساوي حدوث قطع في الفرامل.


وقد تسبب الحادث في مقتل نحو احدى عشر شخصا واصابة نحو خمسة عشر فرد اخرين ويعمل رجال المرور حاليا على ازالة العوائق والعقبات من الطريق لتسيير الحركة المرورية على الطريق بسلاسة مرة اخرى بعد الحادث الدموي الذي وقع عليه.


زكانت سيارات الاسعاف قد انتقلت على الفور الى مكان الحادث وتم نقل جميع المصابين والمتوفين الى المستشفيات التابعة لقطاع جنوب بمحافظة الجيزةـ وتم نقل المتوفين الى المشرحة بينما يتم العمل على اسعاف المصابين في المستشفيات التي تم نقلهم اليها.


من جهة اخرى، وقع حادث اخر على طريق الفيوم الصحراوي مما تسبب في اصابة ستة عشر شخصا نتيجة تصادم وقع بين ميكروباصين على الطريق وقد بينت التحريات ان السرعة الزائدة كانت سببا وراء وقوع الحادث وكان قد تم نقل بعض المصابين للمستشفيات التابعة لمحافظة الفيوم بينما تم العمل على اسعاف البعض الاخر في مكان الحادث نظرا لعدم خطورة الاصابات، وعلمت ادارة المرور بعدها على رفع اثار التصادم من الطريق من اجل عودة الحركة بشكل طبيعي على الطريق.

Advertisemen