وزير الدفاع يلتقي ضباط الجيوش والمناطق

Advertisemen Advertisemen
وزير الدفاع يلتقي ضباط الجيوش والمناطق

قام موقع وزارة الدفاع بنشر مقطع فيديو لقاء وزير الدفاع والانتاج الحربي والقائد العام للقوات المسلحة الفريق اول صدقي صبحي مع ضباط وجنود الجيوش والمناطق العسكرية في محافظات الجمهورية المختلفة وقد كان اللقاء عبر وسيلة الفيديو كونفرنس وذلك يأتي ضمن اللقاءات التي تعقد بشكل دوري من حين لاخر.


وكان قد تناول لقاء وزير الدفاع مع الجنود والضباط عبر الفيديو كونفرنس الاوضاع الامنية في البلاد بالاضافة الى دور الجيش في حماية الحدود والامن القومي للبلاد والتنمية وذلك ضمن الاطار الرسمي لخطة الحكومة والدولة.


بدأ اللقاء بالوقوف دقيقة حداد على ارواح ضحايا الارهاب والشهداء الذين قدموا ارواحهم فداء للوطن، وقام الفريق اول صدقي صبحي بنقل تحية رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي الى الجنود والضباط وتهنئته الخاصة لهم بمناسبة العام الميلادي الجديد واعياد الميلاد المجيدة .


واكد وزير الدفاع ان مصر تشهد العديد من التحديات الاقتصادية الصعبة التي يجب الوقوف خلالها الى جانب البلد مشيرا الى اهمية دور القوات المسلحة في دعم التنمية الشاملة في البلاد واهمية امتلاك الارادة القوية لمواجهة مثل هذه المشكلات وايجاد الحلول المناسبة لها.

كما هنأ صبحي القادة الجدد على مناصبهم الجديدة موضحا حرص وزارة الدفاع على انتقاء القيادات الشابة الجديدة من اجل تجديد الدماء في وزارة الدفاع والحرص على اتاحة الفرصة للجميع والحرص على تطبيق المعايير المطلوبة في الوزارة ، كما تناول اللقاء التعرض للاوضاع الداخلية والخارجية المحيطة بالدولة واهمية تضافر الجهود من اجل المرور بالاوقات العصيبة التي تمر بها منطقة الشرق الاوسط.

كما حرص وزير الدفع على الاشارة الى اهمية توفر عناصر التيقظ والانتباه لدى رجال القوات المسلحة والاستعداد القتالي في اي وقت ومكان مطالبا الجنود بمواصلة تفانيهم في اداء مهامهم.
Advertisemen