حادث ابشواي يسفر عن مصرع مخبر الشرطة اثناء محاولة اسعاف

Advertisemen

انتقل الى رحمة الله منذ قليل مخبر الشرطة الذي كان قد اصيب في حادث اطلاق النار من قبل مجهولين في قرية العجميين التابعة لمحافظة الفيوم وذلك بعدما اطلق مجموعة من الجهولين طلقان نارية على سيارة شرطة تحمل رئيس مباحث قسم شرطة ابشواي ومخبر القسم وكان قد توفى المخبر اثناء محاولات اسعافه وبعد ان تم نقله الى المستشفى.
حادث ابشواي يسفر عن مصرع  مخبر الشرطة اثناء محاولة اسعاف

كان الرائد محمود عبد العليم رئيس المباحث بقسم شرطة ابشواي قد انتقل الى مستشفى الفيوم الجامعي والى جانبه مخبر الشرطة يحي محمد الذي فارق الحياة عند وصوله المستشفى وتبين اصابتهما بطلقات نارية حينما تم استهدافهما من قبل مجموعة افراد مجهولي الهوية واطلقوا عليهما وابل من الرصاص عند مرورهما بقرية العجميين.


وكان الرائد رئيس مباحث القسم قد اصيب بطلقتين احدهما في الذراع والاخرى في الصدر وتمت محاولات اسعافه داخل المستشفى الجامعي بالفيوم وذلك استعدادا لالحاقه بغرفة العمليات لاجراء العمليات الطبية التي يحتاج لها وكان قد تم تحويله الى مستشفى العجوزة نظرا لحالته الصحية الحرجة.


وكان قد صرح مصدر امني مسئول ان قرية العجميين التابعة لمحافظة الفيوم قد شهدت العديد من حوادث العنف واطلاق النار ضد افراد الشرطة حيث كان قد تعرض اميني شرطة من قبل للحرق بماء النار من قبل مجهولين بالاضافة الى تحطيم سيارة تابعة لقسم الشرطة.


على صعيد ملف اخر في محافظة الفيوم، نجحت قوات الامن بالمحافظة في ضبط تاجر "محمد م. ب." والبالغ من العمر 39 عاما في قرية الاعلام يحمل 8 تماثيل يشتبه انها تماثيل اثرية وتم تحرير محضر بالواقعة واحراز المضبوطات واتباع الاجراءات القانونية اللازمة لعرض المتهم على النيابة وتحويل المضبوطاتمن التماثيل على مجموعة من الخبراء للتأكد من اثرية التماثيل او عدمها.
Advertisemen