برشلونة يلتقي بلباو مساء اليوم

Advertisemen
برشلونة يلتقي بلباو مساء اليوم


تم اعلان التشكيل الرسمي لنادي برشلونة الاسباني من قبل المدرب الفني لويس انريكي والذي سيخوض به مباراته المرتقبة الليلة مع نادي اتليتكو بلباو في تمام العاشرة وربع مساء اليوم الاربعاء والتي ستقام على ملعب " الكامب نو " وذلك في اطار مباريات الدور السادس عشر ضمن مسابقة كأس ملك اسبانيا.


ويتكون التشكيل الرسمي للفريق البرشلوني من: الثلاثي ليونيل ميسي ولويس سواريز ونيمار دا سيلفا بالاضافة الى سيلسين وسيرجي روبيرتو واومتيتي وبيكيه والبا وبوسكيتس ورافييينا وانيستا بينما يفتقد تشكيل هذه الليلة كل من ماثيو وفيدال لاسباب مختلفة تتعلق بالاصابة والاستبعاد.


جدير بالذكر ان الفريق الكتالوني برشلونة قد تلقى هزيمة في مباراة الاياب السابقة من اتليتكو بلباو بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد والتي اقيمت على ملعب " سان ماميس ".


ويسعى انريكي مدرب برشلونة بهذا التشكيل الى القضاء على اي خطورة قد يشكلها فريق اتليتكو بلباو وذلك بالاستعانة بالثلاثي المرعب ومنذ الدقائق الاولى للمباراة لقتل اي فرصة للفريق المنافس في الفوز حتى لا تتكرر نفس نتيجة المباراة السابقة وتحقيق نتيجة ايجابية مضمونة للبارسا.


على صعيد النادي المنافس، كان زين الدين زيدان المدرب الفني لنادي ريال مدريد قد عبر عن مدى صعوبة المباراة المرتقبة مع نادي اشبيلية والتي ستقام يوم الخميس على ملعب " رامون سانشيز بيزخوان " وذلك في اطار نفس مسابقات الدور الـ 16 وبالرغم ان الفريق قد حقق الفوز المطلوب على اشبيلية بثلاثة نقاط مقابل لا شيء خلال مباراة الذهاب والتي اقيمت على ملعب " سانتياجو برنابيو " الا ان زيدان اكد ان الدقائق الفاصلة هي الدقائق الاولى للمباراة حيث سيحاول الفريق المنافس بكل قوة الفوز بالمباراة لتعويض الخسارة السابقة.

Advertisemen