مباراة برشلونة وفياريال الآن في الدور ال17 من الدوري الأسباني توقيت مباراة برشلونة اليوم الأحد 8/1/2017

Advertisemen

يبحث عدد كبير من جماهير النادي الكاتلوني برشلونة عن موعد مباراة برشلونة وفياريال وذلك حيث يعتبر هذا اللقاء الصعب من أهم لقاءات هذا الأسبوع فبرشلونة يتأخر في النقاط عن ريال مدريد بثلاث نقاط فعلية ويمكن أن تتحول لست نقاط لتأخر فريق ريال مدريد عن برشلونة صاحب المركز الثاني وهذه المباراة يمكن أن توسع الفارق بشكل كبير ومؤثر على فريق برشلونة.
ويلعب يوم الأحد فريق برشلونة مباراته ال17 في الدوري الأسباني ويلاحظ الكثير هذا الموسم الرياضي لبرشلونة بسوء حظ الفريق بعد الخروج من كأس ملك أسبانيا في الدور ربع النهائي على يد فريق اتلتيك بلباو الفريق الذي يسبب عقده لنادي برشلونة حيث فاز عليه في أكثر من لقاء آيضاً فاز في مباراته أمام برشلونة في الدور ال16 من كأس ملك أسبانيا.
وبالرغم من طرد لاعبين من فريق اتلتيك بلباو ولكن لم ينجح فريق برشلونة في تشتيت دفاع الفريق والذي كان يؤدي مهمته بشكل قوي ونجح بالفعل في إضاعة الكثير من الفرص التي أتيحت لهجوم برشلونة، ولكن ميسي استطاع أن يحرز هدف واحد لتنتهي المباراة بنتيجة 2/1.

ترتيب برشلونة وفياريال في الدوري الأسباني هذا الموسم 2017

يحتل فريق برشلونة المركز الثاني منذ أكثر من أسبوع بعدما استطاع الفريق الملكي ريال مدريد الصعود للمركز الأول والبقاء عليه والابتعاد عن صاحب المركز الثاني برشلونة بفارق النقاط حيث يمتلك فريق برشلونة 34 نقطة متأخراً بثلاث نقاط عن فريق ريال مدريد، وذلك بعدما لعب 16 مباراة فاز في عشر مباريات وتعادل 4 مباريات وخسر مباراتين، ويهتم برشلونة في مباراة اليوم الصعبة ففريق فياريال يعتبر من أقوى الفرق الأوروبية والأسبانية بتحقيق ثلاث نقاط ستفرق في مشواره في الدوري.
أما فياريال صاحب المركز الرابع والباحث بقوة عن الوصول للمركز الثالث والذي يسيطر عليه اشبيليه بفارق أربع نقاط وبالرغم من صعوبة لقاءه اليوم أمام برشلونة إلا انه سيسعى للفوز أو التعادل.

موعد مباراة برشلونة وفياريال اليوم 

تُقام مباراة برشلونة وفياريال الأحد الموافق 8/1/2017 في تمام الساعة العاشرة إلا ربع 21:45 مساءاً بتوقيت مصر، الحادية عشر إلا ربع 22:45 بتوقيت السعودية.
Advertisemen