حفيدة فيفي عبده تفقد الوعي في عزاء والدها

Advertisemen Advertisemen

فقدت شهد حفيدة الفنانة والراقصة فيفي عبده وعيها وتعرضت لحالة من الاغماء اثناء اقامة عزاء والدها الفنان محمود الدسوقي والذي وافته المنية يوم السبت الماضي بعد تعرضه لأزمة قلبية شديدة وكانت ابنة فيفي عبده عزة مجاهد قد تلقت العزاء في وفاة زوجها محمود الدسوقي الى جانب والدتها وعائلة زوجها وذلك في مسجد الحامدية الشاذلية داخل منطقة المهندسين.


وقام عدد من اصدقاء شهد وافراد من عائلتها باصطحابها خارج الجنازة لتستنشق بعض الهواء وقامت احدى السيارات التابعة لمستشفيات المهندسين باسعافها على الفور.


كان عدد كبير من النجوم قد حضر مراسم الجنازة الخاصة برجل الاعمال محمود الدسوقي وزوج عزة مجاهد ابنة الفنانة فيفي عبده والتي تمت اقامتها في مسجد في منطقة المهندسين وكان من بينهم الفنانة دلال عبد العزيز والاعلامية بوسي شلبي ورجل الاعمال ايهاب طلعت ونقيب الممثلين اشرف ذكي والفنان عماد رشاد وصبحي خليل والمخرج محمد عبد العزيز والمطربة غادة رجب وكاتب السيناريو حسام موسى.


وكان من بين الحضور ايضا الفنانة الكبيرة سهير رمزي والفنانة الكوميدية ماجدة زكي والمخرج أحمد صالح والاعلامي والصحفي عمرو الليثي ومن المنتظر ان يتوافد العديد من الفنانين ونجوم السينما والتليفزيون خلال الساعات القادمة.


كان عدد اخر من الفنانين قد شارك في التعزية من خلال وسائل التواصل الاجتماعي حيث قامت الفنانة الهام شاهين بنعي الفقيد محمود الدسوقي من خلال موقع الصور الاجتماعي انستجرام حيث نشرت صورة للفقيد واعلنت تعازيها عليها، وكانت فيفي عبده ايضا قد سبق ونشرت صورة للفقيد واعلنت فيها وفاة زوج ابنها من خلال نفس الموقع انستجرام، وكان قد بدا على فيفي عبده وابنتها عزة مجاهد الاعياء الشديد والحزن خلال مراسم اقامة الجنازة.
Advertisemen