مقتل 3 في حادث ملاكي بطريق اسكندرية الزراعي

Advertisemen Advertisemen
مقتل 3 في حادث ملاكي بطريق اسكندرية الزراعي
قتل ثلاثة افراد بينما اصيب اثنان اخرين نتيجة انقلاب سيارة ملاكي في قناة مياه على جانب الطريق اسكندرية الزراعي عقب انزلاق عجلة قيادة السيارة من بين يدي السائق وقد ترتب على تلك الحادثة تعطل الحركة المرورية على الطريق الزراعي من ناحية السيارات المتجهة من الاسكندرية الى القاهرة وقامت قوات الاسعاف بنقل المصابين الى المستشفى والمتوفين الى المشرحة.

كان اللواء عادل ذكي قد وجه بانتقال قوات رجال المرور الى مكان الحادث حتى يتم رفع اثار وحطام الحادث على الطريق حتى يتم تيسير الحركة المرورية مرة اخرى امام السيارات القادمة من الاسكندرية وفي طريقها الى القاهرة.

كانت غرفة عمليات ادارة المرور العامة اخطارا من غرفة عمليات النجدة بوقوع حادث مرور على طريق الاسكندرية الزراعية نتيجة سقوط ملاكي في مصرف مياه على الطريق وتم التعامل على الفور مع الحادث من قبل رجال الامن والمرور.

من ناحية اخرى، تعرضت سيارة نقل تحمل كميات من الخردة الى الانقلاب على الطريق الدائري من ناحية البراجيل مما تسبب في توقف حركة مرور السيارات على الطريق المتجه الى نواحي الجيزة.

كان اللواء عمرو حافظ رئيس قسم الوراق قد امر بانتقال رجال مرور القسم الى مكان الحداث لمعاينة المكان وازالة العوائق من الطريق من اجل تسهيل الحركة المرورية للسيارات على الطريق وذلك بعدما تلقى اخطار من ادارة المرور العامة بالقاهرة حول وقوع حادثة انقلاب سيارة نقل محملة بكميات كبيرة من الخردة على الطريق الدائري مما نتج عنه تعطل حركة مرور السيارات المختلفة.

في حين نجحت ادارة مرور الجيزة على جانب اخر في ضبط نحو 5548 مخالفات مختلفة متعلقة بتجاوز السرعة المحددة ومخالفات اخرى كعدم ربط حزام الامان ومخالفات النموذج رقم 125.
Advertisemen