عمرو اديب يستضيف ميسي في برنامج كل يوم حلقة الجمعة 27/1/2017

Advertisemen Advertisemen
عمرو اديب يستضيف ميسي في برنامج كل يوم حلقة الجمعة 27/1/2017
استضاف الاعلامي عمرو اديب خلال حلقة حلقة يوم الجمعة من برنامجه " كل يوم " والذي يتم اذاعته على قناة اون الفضائية اللاعب العالمي ليونيل ميسي لاعب نادي برشلونة الاسباني ومنتخب الارجنتين .

واكد ميسي خلال اللقاء الذي جمعه مع عمرو اديب ان الرياضة عبارة عن فوز وخسارة والاثنان واردان في اي وقت مشيرا الى انه اكثر تقبلا مما كان في السابق لموضوع الخسارة.

واضاف ميسي الى ان الهدف دائما هو احراز الاهداف وتحقيق المكسب في كل مباراة الا ان كرة القدم تضم عدد كبير من الفرق وهذا الامر يعتبر غير سهل لذا من الوارد ان تسب مباراة وتخسر اخرى موضحا انه اصبح متقبلا لموضوع الخسارة اكثر مما مضى واصبح يستوعب شعور عدم الفوز عما كان وهو صغير في السن.

وعند سؤاله حول شعوره عما يتم من اتهامه بسبب الهزيمة في المباريات اجاب ميسي الى انه اصبح معتادا على مثل هذه الاقاويل والاخبار التي يتم تداولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي ومواقع الصحف الرياضية المختلفة مكررا الى انه دائما يسعى الى الفوز ولكن هذا الامر ليس سهلا في كل المباريات خاصة في ظل المنافسة الصعبة مع الفرق الاوروبية الكبيرة وفي البطولات العالمية.

على صعيد اخر، كان الاعلامي عمرو اديب قد اجرى حوارا تليفزيونيا عبر برنامجه اليومي " كل يوم " مع غريم اللاعب ميسي اللاعب كريستيانو رونالدو والذي يلعب لصالح ريال مدريد وذلك في الحلقة التي اذيعت يوم الثلاثون من ديسمبر العام الماضي وحققت الحلقة نجاحا جماهيريا كبيرا وتم اعادة عرضها اكثر من مرة بناء على طلب الجماهير وتحدث رونالدو عن العديد من الموضوعات منها الجوائز الكثيرة التي حصدها على مدار العام.
Advertisemen