مجلس النواب 2017: رسميا ايقاف ابراهيم عيسى عن العمل, وما اسباب الهجوم التي دفعتهم لقرار ايقافه

Advertisemen


مجلس النواب شنت هجوما كبيرا علي الاعلامي ابراهيم عيسي وقد اقيم الدكتور علي عبد العال جلسة عامة للنواب في 19 ديسمبر الماضي والذي تحدث فيه عن قانون بناء الكنائس قائلا ان ابراهيم عيشي يدعو الي الفتنة في مصر.


حيث طالب الدكتور عبد العال بأسم مجلس النواب يجب اتخاذ اجراء رسمي ضد الاعلامي ابراهيم عيسي ، حيث زاد الجدل بشكل كبير حول ماقاله في حلقته الخاصة ابراهيم عيسي ، حيث اطلق قرار بإيقاف ابراهيم عيسي عن العمل بشكل رسمي ووقف البرانمج نتيجة لما ذكره حول قانون بناء الكنائس.

كما قال عضو مجلس النواب محمد ابو حامد انه ماحدث ليس صحيح وان ايقاف البرنامج ليس له علاقة بما حدث من قبل البرلمان في احدي جلساته، حيث ان قرار ايقاف البرنامج ليس له علاقة بالسياسة، واوضح ان مجلس النواه في الفترة الاخيرة كان مستاء كثيرا من ماكان يذكره عيسي عن معلومات في حق البرلمان.

اوضح ايضا خالد عبد العزيز مجلس النواب عن حزب المصريين الاحرار قائلا ان عيسي اصاب النواب بالاحباط وكان من المتوقع ايقاف البرنامج في اي وقت، واكد ان ابراهيم عيسي قد اساء الي البرلمان في الفترة الاخيرة، وان قرار ايقاف البرنامج كان شئ متوقع وليس جديد، حيث اوضح ان المجلس لم يرفض اي انتقاد من قبل الاعلام والصحافة وان مافعله ابراهيم عيسي ليس له علاقة بالانتقادات الاعلامية.

Advertisemen