بابا الغاني يغيب عن باقي مباريات كأس افريقيا 2017 بسبب الاصابة

Advertisemen Advertisemen
بابا الغاني يغيب عن باقي مباريات كأس افريقيا 2017 بسبب الاصابة

اعلن اتحاد غانا لكرة القدم ان منتخب غانا سيفتقد مشاركة واحد من اهم لاعبيه وهو عبد الرحمن بابا والذي يلعب لصالح نادي شالكة في الدوري الالماني خلال باقي مباريات البطولة الافريقية لعام 2017 والتي تقام خلال الفترة الحالية في الجابون.

وقد صرح الاتحاد الغاني انه تأكد اصابة اللاعب الغاني عبد الرحمن بابا بتمزق في الرباط الصليبي في منطقة الركبة الامامية وذلك عقب الفحوصات والاشعة الطبية التي اجراها.

واشار الاتحاد الغاني خلال تصريحات له اليوم الخميس انه تقرر سفر اللاعب الى المانيا وذلك بالاتفاق مع نادي شالكة الذي يلعب لصالحه عبد الرحمن بابا وذلك من اجل اجراء المزيد من الاشعة والفحوصات خيث من المحتمل ان يخضع الى جراحة طبية في الركبة ليتأكد بذلك غيابه نهائيا عن باقي لقاءات غانا خلال البطولة الافريقية.

كانت الاصابة التي تعرض لها عبد الرحمن بابا قد جاءت خلال مباراة منتخب غانا مع اوغندا يوم الثلاثاء الماضي في اطار مباريات المجموعة الربعة من البطولة الافريقية والتي انتهت بفوز غانا بهدف مقابل لا شيء تم احرازه من ضربة جزاء سددها اللاعب ادريه ايو بعد عرقلة للاعب الغاني اسامواه جيان والذي يلعب لصالح نادي ويست هام بالدوري الانجليزي وبذلك الهدف يرفع ايو رصيد اهدافه التي سجلها خلال نسخ البطولة الافريقية المختلفة الى سبعة اهداف منها هدف خلال 2010 وهدفين خلال 2012 وثلاثة اهداف خلال بطولة 2015.

وتضم المجموعة الرابعة الى جانب غانا كل من اوغندا ومصر ومالي وكان قد انتهى لقاء منتخب مصر مع مالي بالتعادل لسلبي لكلا منهما لتتصدر بهذه النتائج غانا صدارة المجموعة تليها مصر ومالي بينما تقبع اوغندا في نهاية القائمة بعد الخسارة التي منيت بها من نجوم غانا.
Advertisemen