عمرو اديب يستضيف كريستيانو رونالدو في كل يوم

Advertisemen Advertisemen
عمرو اديب يستضيف كريستيانو رونالدو في كل يوم


اعلن اللاعب العالمي كريستيانو رونالدو لاعب النادي الاسباني ريال مدريد خلال لقاء مع الاعلامي عمرو اديب والذي يعرض على برنامج " كل يوم " على قناة " اون تي في " الفضائية انه يم يقم بزيارة مصر من قبل ولكن لديه العديد من الاصدقاء الذي يقيمون في مصر او قاموا بزيارتها مسبقا مشيرا الى رغبته في زيارتها يوما ما.


واضاف رونالدو خلال اللقاء التلفزيوني مع عمرو اديب انه يرغب في زيارة هذه البلد الجميل وزيارة الاماكن السياحية الخلابة فيها وزيارة الاهرمات ونهر النيل والاثار التاريخية خاصة ان جميع من زار هذه الاماكن اكد انها مناطق تستحق الزيارة .


واضاف ان احتلاله للمركز الاول على وسائل التواصل الاجتماعي مثل تويتر والفيس بوك يجعله دائما يشعر بالفخر واكد انه وصل لهذه المكانة من خلال الجهد والعمل المتواصل مؤكدا انه ليس مجهود يوم واحد ولكنه مجهود عشرة اعوام متواصلة حتى يستطيع ان يصل الى المكان الذي يجلس فيه اليوم.


واكد ان هدفه هو ان يحافظ على ما وصل اليه من مستوى في اللعب والحفاظ على احراز الاهداف والالقاب المختلفة واضاف ان تواجده على مواقع التواصل هو من اجل التواصل مع جمهوره الكبير والحفاظ عليه وجعل من يحبونه سعداء.



وكانت قناة اون تي في قد اذاعت حلقة كريستيانو رونالدو خلال مساء يوم الجمعة والتي سجلها الاعلامي عمرو اديب منذ فترة معه وتأتي الحلقة متزامنة مع خطة القناة لعرض مجموعة من الحلقات المميزة خلال احتفالات رأس السنة الجديدة ويعتبر هذا الظهور هو اول ظهور للنجم العالمي عبر شاشة عربية وتحدث خلال الحلقة عن اهم انجازاته الكروية كما يوجه رسالة لكل محبيه في العالم العربي.
Advertisemen