تحميل تطبيق "Trusted contacts" جهات الاتصال الموثوقة التابع لجوجل يقوم بإرسال مكانك لمن تعرفهم بمجرد غيابك

تحميل تطبيق "Trusted contacts" جهات الاتصال الموثوقة التابع لجوجل يقوم بإرسال مكانك لمن تعرفهم بمجرد غيابك
اصدار جديد من جوجل يرسل مكانك لمن تعرفهم
قامت شركة جوجل بالإعلان عن تطبيق جديد يقوم بإرسال رسائل لمن تعرفهم والمقربين إليك مكانك وموقعك الذي تتواجد فيه إذا غبت عنهم، وبمجرد غيابك يقوم التطبيق بإرسال رسائل بذلك لأصدقائك بهدف طمئنتهم عليك، ويعرف هذا التطبيق بإسم Trusted contacts.

وعلى حسب ماقام الموقع الهولندي تي إن دابليو بنشره عن هذا التطبيق أنه بمجرد القيام بتثبيت هذا التطبيق على جهازك فإنه يقوم بإرسال طلب إليك لتخصيص بعض من الجهات الموثوق منها للإتصال، حيث أنه يمكن المستخدم لهذا التطبيق من القيام بإختيار حوالي خمسون شخصا لعمل إتصال مباشر معهم، وبعد ذلك سوف يتمكن المستخدم من مشاركة الموقع الذي يتواجد فيه مع من قام بإضافتهم بشكل سهل ويسير وفي أي وقت، بالإضافة إلى قيامه بإستقبال طلبات من هؤلاء الأشخاص لمعرفة موقعك حتى يتمكنون من معرفته.

أما في الظروف الطارئة، إذا لم يقم الشخص المستخدم للتطبيق بمشاركة الموقع الذي يتواجد فيه مع أصدقائه في خلال خمس دقائق، فإن لشخص الذي قد قام بتقديم طلب لمعرفة موقعه سوف يتم إرسال موقعه بشكل تلقائي، وهذا التطبيق أيضا من مميزاته أنه يعمل في حالة إغلاق الهاتف المحمول.

وحينما يقوم المستخدم بإستخدام التطبيق فسوف يظهر لمن قام بإضافتهم موقعه، وبالرغم من أن بعض الأشخاص يرون بأن هذا التطبيق إنتهاك للخصوصية، إلا أنه مفيد في حالات كثيرة، حتى يطمئن كل شخص على من يهتم لأمره، وقد قامت جوجل بإتاحة هذة الخدمة لمن يستخدم نظام أندرويد.

هذا التطبيق يتميز بأنه يعمل على أي جهاز ذكي بنظام أندرويد، ويستطيع أي شخص تحميله مجانا بدون أي رسوم إضافية، بالدخول على موقع متجر جوجل وتحميله بكل سهولة، وإضافة الأصدقاء الذي ترغب في تمكينهم من معرفة موقعك، يمكنكم تحميل التطبيق من هنا.

التعليقات : 0