جوجل ترفع شعار ليلة راس السنة 2017 , احتفالات راس السنة الميلادية 2017

Advertisemen
جوجل ترفع شعار ليلة راس السنة الميلادية 2017
ليلة رأس السنة، هي مناسبة يحتفل بها الجميع في مختلف البلاد على مستوى العالم ، حيث يودع الجميع في هذه الليلة عام مضى مليء بالأحداث ويستقبل عام جديد بالفرحة والأمل أن يكون أفضل من العام السابق، وتحتفل كل بلد بطريقتها حيث تختلف مظاهر الإحتفال من بلد لأخر .


ويشهد محرك البحث جوجل اليوم السبت 31/12/2016, حيث يزيد البحث اليوم على الكلمات المرتبطة بهذه المناسبة وما يتعلق بليلة رأس السنة الميلادية، وليلة رأس السنة ، وإحتفالات رأس السنة ، وصور تهنئة براس السنة، في المراكز الأولى ، بينما إحتلت كلمة بحث ليلة رأس السنة 2017، المركز التالي، كما زاد البحث أيضا في الدول الأجنبية على Happy New Year ، حيث يبحث هؤلاء على ما يخص الإحتفال برأس السنة ، من رسائل تهنئة وصور للمعايدة برأس السنة ، وصور بابا نويل التي يبحث عنها الجميع .

الإحتفال بليلة رأس السنة الميلادية 2016/2017 

من أشهر الإحتفالات، هي إحتفالات دبي بليلة رأس السنة ، حيث أنها نجحت خلال السنوات الماضية في إقامة حقلات رأس السنة وتوديع عام مضى وإستقبال عام جديد، مما جعل الأنظار تتجه اليوم لمشاهدة إحتفالات دبي برأس السنة.


كما تستعد الدول الأوروبية ، والمدن الأمريكية والفرنسية وغيرهم من الدول ببإحتفال بهذه المناسبة، مع تشديد الإجراءات الأمنية تحسبا لأي عمليات إرهابية أو حدوث ما يعكر الصفو ، فمثلا نجد مدينة نيويورك الأمريكية قامت بتشديد الإجراءات الأمنية منذ أمس تحسبا لأي تهديدات.


محرك البحث جوجل، شارك العالم أيضا بإحتفالات رأس السنة ولكن بطريقته حيث غيرر شعاره لصورة بها بالونات متحركة وعليها ساعة، ليشارك الجميع الإحتفال بإنتهاء عام 2016، وإستقبال عام 2017، الذي نتمنى جميعا أن يكون عام خير وأمن علينا جميعا وكل عام وأنتم بخير.


ويحتفل التليفزيون والقنوات الفضائية أيضا من خلال عرض أهم أحداث العام 2016، على جميع الإتجاهات السياسية والفنية وعرض الأعمال المميزة خلال هذا العام وأيضا إستفتاء لفوز أفضل عمل فني وأفضل فنان ومذيع كاتب وتكريم المميزين خلال هذا العام 2016 الذي نودعه خلال ساعات بكل مافيه حلوه ومره ونطوي هذه السنه ونستقبل عام جديد وامل جديد عام 2017.


وعن حالة الطقس اليوم في نهاية عام 2016، قد حذر مدير هيئة الأرصاد الجوية دكتور أحمد عبد العال أن الطقس سوف يكون شديد برودة مع سقوط أمطار على المحافظات الساحلية مثل الأسكندرية ، وأيضا يكون الطقس بارد ليلا يصل للصقيع في وسط سيناء والعريش، وقد ناشد عبد العال المواطنين بضرورة إرتداء ملابس ثقيلة، وأضاف أن من يريد الخروج للإستمتاع بحفلات رأس السنة يمكنه ذلك مع إرتداء ملابس ثقيلة وقال أن الدول الأروبية تصل درجات الحرارة تحت الصفر ويتساقط ثلوج عندهم ورغم ذلك يحتفلون بأعياد الميلاد.


Advertisemen