اعرف الآن.. من هو محمود شفيق محمد مصطفي | صور محمود شفيق محمد مصطفى منفذ تفجير الكنيسة البطرسية بالعباسية

Advertisemen
صور محمود شفيق محمد مصطفى منفذ تفجير الكنيسة البطرسية
ننشر على "ضربة حرة" تفاصيل كاملة تنشر لاول مره عن من هو «محمود شفيق محمد مصطفى» الذى فجر نفسة بحزام ناسف فى الكنيسة البطريبة، وننشر صور الصحيفة الجنائية، وحقيقة عملة من جماعة الاخوان الارهابية، حيظ ظهر ان منفذ التفجير "محمود شفيق محمد مصطفي" كان لهة العديد من الجرائم الارهابية منذ سنوات قليلة، كما نقدم لكم صور الإرهابي المنفذ للعملية الإرهابية من تفجير كنيسة البطرسية في العباسية وهو محمود شفيق محمد مصطفى الذي تسبب في وفاة 24 مواطن مصري وإصابة 49 آخرون .

ولقد أعلن الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي من خلال حضوره في تشييع جنازة شهداء التفجير بكنيسة البطرسية على أن مرتكب ومنفذ هذا التفجير هو إنتحاري شاب يبلغ من عمره 22 سنة ويدعى "محمود شفيق محمد مصطفى" من مركز سنورس بمحافظة الفيوم ولقد قام بتفجير نفسه من خلال حزام ناسف وتم القبض على ثلاثة رجال وسيدة بالإضافة إلى أنه جاري البحث عن شخصين آخرين مشتركين في هذه العملية داخل الكنيسة .

ولقد صرح الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي وقال بأنه لن يترك ثأرنا ولن يسكت على ذلك ولقد قدم واجب العزاء لكافة الأمة المصرية عن حادث الكنيسة البطرسية بالعباسية وأن هذا التفجير حدث من خلال حزام ناسف أنتحر به الشاب محمود شفيق محمد مصطفى وأنه لم يكن أن يستطيع أن يحضر العزاء إلا عندما يكشف هوية كافة منفذي هذا التفجير .

ولقد صرحت وزارة الصحة، عن وفاة حوالي خمسة وعشرون من حادث تفجير كنيسة البطرسية بالعباسية بالإضافة إلى إصابة خمسون آخرين ضحية هذا الحادث الخسيس .

ولقد قام الرئيس المصري السيسي بتوجيه كافة التعليمات والإجراءات اللازمة وكافة الإحتياطات من أجل حماية وآمن المواطنين المصريين وسلامتهم من خلال إجتماع تم عقده في صباح اليوم , وكان في حضور الكثير من الوزراء وغيرهم حيث عقد به الامور اللازمة والضرورية من أجل الحفاظ على آمن وسلامة المواطنين في البلاد بالإضافة إلى أنه جاري البحث عن باقي منفذي هذا التفجير حيث تم العثور على أثنين منهم ومن ضمنهم أمراة وباقي أثنين آخرين .

صور الإرهابي المنفذ لعملية التفجير :-




أكد مصدر أمنى، أن الإرهابى محمود شفيق محمد مصطفى سنة 22 سنة، اسمه الحركى" ابو دجانه الكنانى"، وسبق ضبطه منذ عامين فى مسيرة لجماعة الإخوان الارهابية بالفيوم كما صرح المسؤال الامني انه يوم 14 مارس عام 2014 شارك فى مسيرة لعناصر جماعة الإخوان الإرهابية في مدينة الفيوم، قام هو مجموعة اخرى من العناصر الاجرامية بالاشتباك مع الأهالي والتعدي عليهم بالحجارة وزجاجات المولوتوف الحارقة وإطلاق الأعيرة النارية والخرطوش.

وأضاف مسؤول المركز، أن الحادث أسفر عن إصابة عن عدد من الأهالي من بينهم عضوا حركة تمرد مصطفى محمد محمود أبو زيد 16 سنة طالب، بطلق ناري بالجانب الأيمن من البطن، ومصطفى ربيع هاشم 16 طالب طلق ناري بالقدم اليمنى.

وأشار إلى أن قوات الشرطة تمكنت من الفصل بينهم وتفريق مثيري الشغب وضبط كل من: "محمود محمد عبد المولى 20 سنة طالب مقيم بدائرة مركز شرطة سنورس وبحوزته قنبلة يدوية، محمود شفيق محمد أحمد 17 طالب مقيم بسنورس وبحوزته بندقية آلية وعدد من الطلقات النارية".
Advertisemen