نتيجة مباراة الشباب والاتفاق | التعادل يُنهي المُباراة 1-1

يلا شوت نتيجة مباراة الشباب والاتفاق السعودي، نترقب معكم أعزائنا مُتابعين موقع ضربة حرة اليوم بفارغ الصبر مباراة الشباب والاتفاق في دوري عبد اللطيف جميل السعودي للمحترفين حيث أنه سوف يتلاقى الفريقان اليوم على ملعب الملك فيصل.
مباراة الشباب والاتفاق
مباراة-الشباب-والاتفاق

يلا شوت استعدادات الفريقان لمباراة الشباب والاتفاق السعودي

ويستعد الفريقان كامل الاستعداد لمباراة الشباب والاتفاق السعودي والجدير بالذكر أن أخر لقاء كان يجمع بين فريق الشباب وفريق الاتفاق هو في كأس الملك الدور الثاني والثلاثون وتفوق فيه نادي الشباب على نادي الاتفاق بثنائية نظيفة حسم بها المُباراة.
أما عن ترتيب الفريقان في دوري جميل للمحترفين نجد أنه يحظى فريق الشباب بالمركز الخامس وفريق الاتفاق بالمركز السادس لذا يسعى كلاهما أن يتفوقا اليوم للحصول على الثلاث نقاط والتفوق والظهور بترتيب جيد في الدوري السعودي.

موعد مباراة الشباب والإتفاق السعودي

 وسوف يكون موعد مباراة الشباب والاتفاق السعودي هو يوم الخميس الموافق الخامس عشر من ديسمبر لعام 2016 في تمام الساعة الخامسة إلا عشر مساءً بتوقيت مصر والسادسة إلا عشر مساءً بتوقيت السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة الشباب والاتفاق

وسوف تقوم قناة MBC Pro Sport 1 بإذاعة مباراة الشباب والاتفاق بث مباشر اليوم بجودة عالية إتش دي بتعليق المُعلق أحمد النفيسة.

ملعب فيصل بن فهد المُقامة عليه مباراة الشباب والاتفاق السعودي

وملعب فيصل بن فهد هو من أشهر الملاعب الواقعة في مدينة الرياض السعودية حيث أنه يتسع لحوالي  22 ألف مشجع وهو تابع لبضعة فرق سعودية منها نادي الهلال ونادي النصر ونادي الشباب وسوف يُقام عليه اليوم مباراة الشباب والاتفاق.

يلا شوت نتيجة مباراة الشباب والاتفاق السعودي

انتهت المُباراة اليوم بالتعادل بهدف لكلا الفريقان.
1 - 1