نتيجة مباراة الاتحاد والفتح اليوم | الفتح 2 - الاتحاد 3

مباراة الاتحاد والفتح، ترقبوا معنا اليوم مباراة الاتحاد والفتح  بعد أن تم تأجيل المُباراة من قبل وتبديل موعدها نتيجة لسوء الأحوال الجوية، وقد تم تحديد الموعد الجديد لمباراة الاتحاد والفتح.
والجدير بالذكر أن موقف فريق الفتح سيئ للغاية حيث أنه مُنحدر في الترتيب الرابع عشر بعدد 8 نقاط للدوري السعودي بينما يُنافس الاتحاد على الوصول إلى الترتيب الأول بعد وصوله إلى الترتيب الثاني في الدوري بعدد 28 نقطة،ونجد أنه قد يستطيع نادي الاتحاد اليوم من الوصول إلى المرتبة الأولي حيث أن الفارق بينه وبين فريق الهلال المُتربع على المركز الأول هو نقطتان فقط.
مباراة الاتحاد والفتح
مباراة-الاتحاد-والفتح

يلا شوت استعدادات الفريقان لمباراة الاتحاد والفتح

ونلاحظ أن المُنافسة هذا اليوم كبيرة للغاية والآمال المُعلقة اليوم على مباراة الاتحاد والفتح كثيرة للغاية فنجد أن فريق الاتحاد اليوم يضع لاعبيه نصب أعينهم اكتساح الفريق الأخر وهو الفتح للوصول إلى المركز الأول في الدوري بينما يسعى فريق الفتح رغم صعوبة المُنافسة بأن يُثبت نفسه اليوم ويغير ترتيبه إلى الأعلى قليلاً عن طريق جمع بعض النقاط.

يلا شوت موعد مباراة الاتحاد والفتح

وسوف يكون الموعد الجديد لمباراة الاتحاد والفتح  هو يوم السبت الموافق 2016/12/17 في تمام الساعة السادسة وخمسُ وعشرون دقيقة بتوقيت السعودية والساعة الخامسة وخمسُ وعشرون دقيقة بتوقيت مصر.

يلا شوت القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والفتح

وسوف تقوم القناة المُخصصة بنقل مباريات الدوري السعودي ام بي سي برو سبورت بنقل مباراة الاتحاد والفتح اليوم بجودة عالية HD، وسوف تُقام المُباراة على ملعب الملك عبد الله الدولي التابع لفريق الاتحاد.

يلا شوت نتيجة مباراة الاتحاد والفتح

إنتهت المُباراة بثلاثة أهداف للاتحاد مقابل هدفين للفتح
3 - 2