أخبار مصر اليوم الأثنين 12-12-2016 اليوم السابع اخبار عاجلة السيسي يوجه تعليمات أمنية بالغة بعد حادث البطرسية الإرهابي

Advertisemen
أخبار مصر اليوم

أخبار مصر اليوم , قام الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي بتوجيه تعليمات وكافة الأجهزة الأمنية للعمل بأقصى درجات الحذر بالإضافة إلى الإستعدادت الكاملة من الأمن لضمان وحماية أمن المواطنين وسلامتهم من بعد حادث كنيسة البطرسية الإرهابي .

ولقد أكد على ضرورة مضاعفة الجهود حتى يتم القبض على كل من أرتكب هذه الجريمة من حادث الكنيسة والعمل على تقديمهم للعدالة في وقت سريع بجانب إلى أنه شدد على أن الدولة عازمة على القصاص من أجل ضحايا هذا التفجير من المواطنين المصريين الأبرياء .

ولقد وجه الرئيس السيسي كافة هذه الأوامر من خلال أجتماع قام بعقده في صباح اليوم , الأثنين بحضور رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل والقائد العام للقوات المسلحة بالإضافة إلى وزير الدفاع والإنتاج الحربي ووزير الداخلية مجدي عبد الغفار ومدير إدارة المخابرات الحربية والإستطلاع بجانب إلى حضور رئيس هيئة الأمن القومي ورئيس جهاز الأمن الوطني من أجل المتابعة الشاملة للموقف الأمني في خلال الحادث الإرهابي الذي عمل على إستهداف الكنيسة البطرسية في العباسية بالأمس .

أخبار مصر اليوم الأثنين 12-12-2016 :-

ولقد قال المتحدث الرسمي بأ سم رئاسة الجمهورية السفير علاء يوسف على أن الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي تلقى في هذا الأجتماع تقرير مفصل حول ملابسات التفجير الإرهابي توصلت الأجهزة الأمنية له من دلائل وبراهين عن واقع الحادث بالإضافة إلى معاينة الموقع الذي تم به الحادث وذلك في خلال جهود قوية بطريق الوصول لمرتكبي الحادث .

كما أنه صرح على أنه تم إثناء قيام الإجتماع أستعراض جديد يشمل كافة المستجدات على صعيد تطور كافة الأوضاع الأمنية داخل البلاد ولقد أطلع الرئيس السيسي على كافة التقارير حول هذه الإجراءات التي تعمل بها القوات المسلحة بجانب قوات الشرطة من أجل مكافحة كافة العناصر والخلايا الإرهابية في متنوع جمهورية مصر العربية والعمل على ترسيخ الأمن ونشر الإستقرار بها .
Advertisemen