صفقة طائرات بوينج تصل خلال ساعات الى شركة مصر للطيران

Advertisemen Advertisemen
صفقة طائرات بوينج تصل خلال ساعات الى شركة مصر للطيران

صرح أحد المسئولين التابعين لشركة مصر للطيران أنه سيتم استلام الطراز الجديد من طائرة مصر للطيران موديل 737/800 خلال ساعات قليلة ومن المنتظر ان يتم وصولها الى مطار القاهرة داخل صالة 4 حيث سيستقبلها قيادات الطيران المدني وستنضم الى مجموعة طائرات الشركة الأخرى.

كما أكد المصدر السابق الذكر في تصريحاته لاحدى الجرائد الخاصة ان الطائرة المنتظر وصولها كانت قد هبطت في مطار ركيفلافيك الدولي في أيسلندا من اجل التزود بكميات من الوقود قبل ان تتابع مسارها الى مطار القاهرة الدولي حيث من المتوقع ان تصل خلال الساعات الاولى من صباح يوم الاثنين.

وأضاف المصدر انه لم يتم التحديد حتى الآن الموعد النهائي للاحتفال الذي ستقيمه وزارة الطيران المدني احتفالا باستلام اول دفعة من الطراز الجديد من الطائرات، حيث كان الموعد المحدد مسبقاً غداً ولكن تم تأجيله الى اجل غير مسمى وذلك حداداً على أرواح ضحايا حادث الكنيسة البطرسية صباح يوم الأحد.

وكان وفد من شركة مصر للطيران قد توجه الى الولايات المتحدة لاستلام اول طائرة ضمن الدفعة المتفق عليها والتي تضم 9 طائرات أخرى من طراز البوينج N G S737 - 800.

وقد صرحت احد المصادر بمطار القاهرة الدولي ان الوفد ضم عدد من قيادات المهندسين والطيارين التابعين لشركة مصر للطيران وذلك من أجل استلام الطائرة والعودة بها الى ارض الوطن في خلال ايام حتى تنضم الى الاسطول الخاص بالشركة المصرية للطيران.

من ناحية أخرى، كانت مصر للطيران قد اعلنت عن عدد من العروض التسويقية في اطار الاحتفالات بالكريسماس والعام الجديد حيث ستقدم تخفيضات تصل الى 50% خلال شهر ديسمبر، كما طرحت الشركة عدد من العروض الترويجية على اسعار التذاكر من والى بعض المدن العالمية.
Advertisemen