انتهاء بيع تذاكر مباراة الاهلي السعودي وبرشلونة بعد اكتمال عدد مقاعد الملعب

Advertisemen

تذاكر مباراة الأهلي السعودي وبرشلونة اليوم , لقد قامت اللجنة المنظمة لمباراة برشلونة والأهلي السعودي بالإعلان عن طرق شراء التذاكر الخاصة بحضور مباراة الاهلي السعودي وبرشلونة ، حيث أن هذه المباراة سوف تقام غداً , الثلاثاء في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت جمهورية مصر العربية وأعلنت عن طرق شراء التذاكر من خلال الموقع الرسمي للاتحاد القطري لكرة القدم، ويمكمكم معرفة موعد مباراة برشلونة والاهلى السعودى هنا.

أسعار تذاكر مباراة برشلونة والاهلي السعودي :-

ولقد تم الإعلان عن أسعار تذاكر مباراة الاهلي السعودي وبرشلونة حيث وصلت سعر تذكرة الفئة الاولي إلى 200 ريال قطري بينما وصلت قيمة تذكرة الفئة الثانية إلى 100 ريال قطري .

ونذكر لكم من ناحية آخرى عن طرق شراء تذاكر المباراة وذلك عن طريق المجمعات التجارية, كما أنه قامت شركة الخطوط الجوية عن طرح التذاكر الخاصة بالمباراة الودية بين برشلونة والاهلي السعودي التي سوف تقام على أرضية ملعب ثاني بن جاسم في عاصمة قطر بالدوحة غداً الثلاثاء , الموافق 13-12-2016 .

كما أنه تم حجز التذاكر الخاصة بالمباراة إلكترونياً تم إستلامها في اليوم الخامس من شهر ديسمبر الحالي من عام 2016 وسوف يتوفر باقي التذاكر من خلال القطرية للعطلات بالموقع الرسمي الخاص بها أو من وكلاء السفر المعتمدين للخطوط الجوية القطرية بالخليج العربي .

ولقد صرحت المصادر الإخبارية عن إفتتاح نقاط بيع التذاكر الخاصة بالمباراة اليوم , الأثنين بين برشلونة والاهلي السعودي بالإضافة إلى أن الإتحاد القطري الخاص عن كرة القدم إعلن من خلال حسابة الخاص عبر موقع التواصل الإجتماعي التويتر عن مواقع بيع التذاكر والتي سوف تبدأ في تمام الساعة الرابعة وتنتهي في تمام الساعة التاسعة مساء .
Advertisemen